في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة (2.4مليون نقاط)

مدرسة التكامل العالمية في الكويت خدمات التواصل العنوان نبذة من المعلومات عن مدرسة التكامل العالمية في الكويت؟ 

2021 مدرسة التكامل العالمية في الكويت

هاتف مدرسة التكامل العالمية في الكويت؟ 

عنوان مدرسة التكامل العالمية في الكويت؟

مرحباً بكم في موقعنا النورس العربي alnwrsraby.net يسرنا بزيارتكم أن نقدم لكم أصدق المعلومات والاجابات كما نقدم لكم الأن مدرسة التكامل العالمية في الكويت خدمات التواصل العنوان نبذة من المعلومات عن مدرسة التكامل العالمية في الكويت

الإجابة هي 

نبذة عن مدرسة التكامل العالمية في الكويت

تأسست مدرسة التكامل العالمية في الكويت منذ ستة وعشرون عاما ، لتقديم تعليم مميز يتبع المنهج الأمريكي مراعية القيم والتقاليد الإسلامية ، واضعة إياها ضمن أهم اولوياته في المدرسة .

في مدرسة التكامل يتم فصل الفصول الدراسية الخاصة بالأولاد عن البنات إبتداءا من الصف الخامس الابتدائي ، كما تحظي كل من مواد القران الكريم ، اللغة العربية والتربية الإسلامية باهتمام كبير في مناهج المدرسة .

تتوافر في مدرسة التكامل فصول دراسية متنوعة ، تبدأ من مرحلة الروضة ولغاية الصف الثاني عشر . وقد تم حصول المدرسة على اكثر من اعتراف أمريكي لتعليم المنهج الامريكي . 

تفخر المدرسة بدعم الوالدين في المسائل الأكاديمية وغير الأكاديمية على حد سواء ، لتحقيق مهامها وأهدافها. وهذا الدعم سيمكن الإداريين وأعضاء هيئة التدريس من تربية الطلبة واعدادهم ليصبحوا أعضاء صالحين و فاعلين في المجتمع.

.

.

بدأنا التسجيل 2020 -2019 

في جميع المراحل (من الروضة إلى الثانوي)

روضه - رابع ابتدائى (مختلط)

الخامس ابتدائى (منفصل)

متوسط - ثانوى ( منفصل)

هاتف التسجيل :97512535

.

.

A’Takamul International School in Kuwait was established more than 26 years ago to provide quality education of American Program. Islamic values and standards are of paramount importance in the school. Boys and girls are educated separately started from grade 5 . The Holy Quran, Arabic language and Islamic Studies have always had a prominent place in the school's curriculum from its inception. The school offers full 12-year academic program from KG till grade 12. 

A’Takamul International School has so far been fully accredited by NCA, AIAA and ECIS to teach the American Program. Students follow a full rounded extended curriculum that serves as a solid foundation that prepares them for taking the PSAT, SAT I, SAT II, AP exams in high school years. A safe and secure environment fosters mutual respect and an appreciation of individual intelligence.

The school counts on the parents’ support in both academic and non-academic matters to fulfill its mission and objectives.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...