في تصنيف قصص وروايات تاريخية بواسطة (2.4مليون نقاط)

ملخص صراع السلطانة الأم نوربانوا مع مفضلة السلطان صوفيا خاتون السلطانة صفية مسلسل سلطنة الحريم 

ملخص الصراع بين السلطانة الأم نوربانوا و  صوفيا خاتون السلطانة صفية مسلسل سلطنة الحريم

أسباب الصراع بين السلطانة الأم نوربانوا و صوفيا 

مرحباً بكم في موقعنا النورس العربي alnwrsraby.net يسرنا بزيارتكم أن نقدم لكم أصدق المعلومات والاجابات كما نقدم لكم الأن ملخص صراع السلطانة الأم نوربانوا مع مفضلة السلطان صوفيا خاتون السلطانة صفية مسلسل سلطنة الحريم

الإجابة هي 

صـــراع السلطانه الأم نوربانـــوا مع مفضله السلطان صوفيــــا خانــــوم .."السلطانه صفيه"..

ـ

Part1|..

ـ

المتابعين إللي شافوا الموسم الثالث من #سلطنه_الحريم هيكونوا عارفين معظم قصه النهارده لأنها بتتكلم عن السلطانه نوربانوا وصراعها مع صفيه خانوم..

ـ

لما "عندما" صعد السلطان مراد علي العرش وأصبحت السلطانه نوربانوا السلطانه الأم فكان كل هدفها هو إنها تكون السلطانه الأم الوحيده في الحرملك فعلشان كدا حاولت كثير جداً إنها تتخلص من السلطانه الأم الكبري مهريمــاه بس السلطان مراد كان بيحب عمته مهريماه كثيراً وإستطاعت مهريمـاه أن تحافظ علي نفوذها الكبير الذي إمتلكته في عهد شقيقها سليم..

ـ

فشلت جميع محاولات نوربانوا في التخلص من السلطانه مهريماه وإستلمت السلطانه نوربانوا…بس في إحدي الأيام السلطانه نوربانوا كانت بتتجول في سوق العبيد وشاهدت جاريه جميله جداً فــ السلطانه نوربانوا أول ماشاهدت الجاريه قامت بشرائها لترسلها إلي إبنها مراد بهدف أن تحسن علاقتها بإبنها وكان سعر الجاريه غالي جداً لدرجه إن السلطانه نوربانوا قامت ببيع قطعه أرض لتشتري الجاريه..

ـ

وبالفعل شاهد السلطان مراد الجاريه وعشقها بجنون وغير إسمها من صوفيا إلي صفيه ولكن السلطانه نوربانوا لم تكن تتوقع أن تلك الجاريه الجديده هي التي سوف تقضي علي نفوذها في القصر وفي الحرملك.. "بالأصح نوربانوا هي إللي جابت نهايتها للقصر"

ـ

.

صـــراع السلطانه الأم نوربانـــوا مع مفضله السلطان صوفيــــا خانــــوم .."السلطانه صفيه"..

ـ

Part2|..

ـ

بدأ السلطان مراد يفضل الجاريه صوفيا/صفيه بشكل كبير،وبدل ماتستغل نوربانوا السلطانه صفيه وتستخدمها سلاح ضد مهريماه بدأت نوربانوا تشعر بالغضب والغيره من صفيه فعلشان كدا خططت نوربانوا للتخلص منها فبدأت أولاً إنها تشوه سمعتها في الحرملك والقصر وتنشر شائعات عن صفيه بس السلطان مراد لم يهتم بهذه الأكاذيب لأنه كان يعرف ألاعيب والدته..

ـ

بدأت السلطانه نوربانوا تستخدم سلاح أخر ضد صفيه وهو سلاح الجواري ونجحت نوربانوا في مخططها بس السلطانه صفيه التي كانت تتمتع بذكاء ودهاء أكبر من نوربانوا كانت تعلم أنها الوحيده التي يحبها السلطان مراد بجنون ولكن قامت السلطانه صفيه بالإتحاد مع السلطانه مهريماه للتخلص من مهريماه ونجحوا في ذلك،ولكن بعد وفاه مهريماه سيطرت نوربانوا علي الحرملك وأحكمت قبضتها علي الحرملك فقامت بـ إعاده تصميمه حتي يتسع للمئات والكثير من الجاريات..

ـ

بعد وفاه مهريماه واجهت صفيه العديد من المشاكل وهي": المشكله الأولي جاريات السلطان مراد اللي كانوا أكثر من أربعين جاريه..

.

المشكله الثانيه": أبناء السلطان مراد الذي تعدوا المئـه

.

المشكله الثالثه والأكبر هي والده السلطان نوربانوا التي تكرهه صفيه كثيراً وتريد التخلص منها..

ـ

في النهايه وبذكاء السلطانه صفيه عرفت إن شخص واحد فقط لو تخلصت منه هتكون سيطرت علي القصر وعلي الحرملك..ولذلك بدأت السلطانه صفيه تحارب نوربانوا صراع قوي وشرس وكان هذا الصراع الأول بين السلطانه الأم وجاريه السلطان المفضله بس دي مش كانت نهايه المشاكل لأن في مشاكل كثير هتواجهه صفيه مستقبلاً وهم أبناء السلطان سليم "أسمهان وفاطمه"

ـ

.

صـــراع السلطانه الأم نوربانـــوا مع مفضله السلطان صوفيــــا خانــــوم .."السلطانه صفيه"..

ـ

Part3|..

ـ

بجد بعد المعلومات إللي قرأتها عن صفيه المفروض تلقب بلقب "السلطانه التي لاتهزم" والسبب لأن لما كانت نوربانوا تهزمها كانت صفيه ترجع قويه من جديد..

ـ

بدأت السلطانه نوربانوا بالتخطيط لمستقبها فكانت السلطانه نوربانوا تشعر بالخوف والقلقل من صفيه والسبب هو أنها كانت خايفه إن لو إبنها مراد توفي شعرت بالخوف على نفوذها في القصر وكمان نوربانوا كانت متأكده إن صفيه أول قرار كانت هتتخذه إذا حصلت علي العرش هو قرار موتها وعلشان كدا قامت نوربانوا بأخذ الأمير محمد "إبن صفيه" وأشرفت علي تربيته في الحرملك وده كان لسببين..

ـ

السبب الأول": علشان تخلي حفيدها محمد يحبها وتحافظ علي نفوذها إذا صعد حفيدها علي العرش..

ـ

السبب الثاني": هو إنها تجعل حفيدها في الحرملك وكمان تخليه بعيد عن رجال الدوله علشان يكون ضعيف الشخصيه وهي تحكم الدوله في عهده..

..

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...