في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

من هي هاندا ارتشل Hande Ercel بطلة مسلسل انت اطرق بابي دور( ايدا )التي سر شهرتها جمالها حساب هاندا ارتشيل انستقرام الرسمي 

من هي هاندا ارتشل Hande Ercel بطلة مسلسل انت اطرق بابي دور( ايدا )التي سر شهرتها جمالها حساب هاندا ارتشيل انستقرام الرسمي

من هي ايدا بطلة مسلسل انت اطرق بابي ويكيبيدياء 

جميع المعلومات عن الفنانة الجميلة والمثيرة هاند ارتشل 

مسلسلات هاندا ارتشيل 

أحدث صور الفنانة التركية هاندا ارتشيل 

الإجابة هي 

من هي ايدا بطلة مسلسل هاندا إرتشيل 

من هي ايدا بطلة مسلسل انت اطرق بابي

هي ممثلة وعارضة أزياء تركية من مواليد 24 نوفمبر 1993 اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz) وكذلك بدور هازالفي المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء ايضا دور موجدة في مسلسل حلقة وفي 2012 انضمت الى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.

من هي ايدا بطلة مسلسل انت اطرق بابي

تعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستجرام في تركيا. وفي مارس 2017 أصبحت هاندا سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي.

حياتها الشخصية

من هي هاندا ارتشل Hande Ercel بطلة مسلسل انت اطرق بابي

تدرس هاندا الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة. منذ عام 2018 بدأت هاندا بمواعدة المغني التركي مراد دالكليتش. أُختها هي الممثلة التركية الناشئة غمزة أرتشيل لغة جسد هاندا ارتشيل ومراد دالكليش تكشف طبيعة علاقتهما: حب قوي لا يمكن التخلّي عنه، الجميع كان في انتظار لحظة خطوبة هاندا ارتشيل من شريكها المغنّي مراد دالكليش، لتكون هذه الخطوة بمثابة مفاجأة للعدد كبير من جمهور الممثلة التركية، خصوصاً أن علاقة هذا الثنائي لطالما كانت حديث روّاد الإنترنت والصحافة.

صحيح أن Hande Ercel لا تنشر الكثير من الصور مع شريكها، ويبدو أنها تحرص على أن تبقي علاقتها بعيدة عن السوشيل ميديا قدر المستطاع، لكن على الرغم من ذلك رصدنا بعض الصور التي تجمعها مع حبيبها Murat Dalkilic، والتي تكشف الكثير عن سر علاقتهما. في معظم الصور التي التقطتها عدسات الكاميرا التركية، لاحظنا أن هناك خطوة واحدة يقوم بها الثنائي مراراً وتكراراً تفضح طبيعة حبّهما، ألا وهي امساك أيدي بعضهما البعض مع تشابك الأصابع. ما هي المعاني وراء هذه الوضعيّة؟ وماذا تكشف عن علاقتهما؟

صور من هي هاندا ارتشل Hande Ercel بطلة مسلسل انت اطرق بابي

إن إمساك مراد دالكليش يد هاندا ارتشيل مع تشابك أصابعهما(والعكس صحيح) يرمز إلى العاطفة والعلاقة القوية التي تجمعهما. هذه الطريقة تدلّ أيضاً على الصلابة ومتانة حب هذا الثنائي، وأنه ليس من شيء يمكن أن يقف بينهما. كما أن حركة اليد هذه وخصوصاً تشابك الأصابع بين هاندا ارتشيل ومراد دالكليش تعني أنهما تجاوزا مرحلة الإنجذاب ليصبحا في مرحلة متقدّمة وأعمق من مجرّد إعجاب في علاقتهما.

من جهة أخرى امساك أيدي بعضهما البعض مع تشابك الأصابع، دليل على حاجة كل واحد منهما للآخر، وكأنهما لا يستطيعان العيش من دون بعضها البعض. هذا ليس كل شيء، فهذه الحركة التي يقومان بها مراراً وتكراراً في مختلف المناسبات، تدلّ على أنّهما يشعران بالأمان مع بعضهما البعض، كما أنّهما يحسّان بالإسترخاء والراحة، هذا إلى جانب تبادلهما مشاعر صادقة لا يمكن أن تهتز.

تابع القراءة على مربع الاجابة اسفل الصفحة 

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

إطلالة الفراشة الفخمة هاندا ارتشيل من حفل 

من هي ايدا بطلة مسلسل انت اطرق بابي

على انوا الستايليست تبعها صايرة تختار لها نفس اللبس بالمسلسل وخارج المسلسل بس القالب غالب هالعسل تحلي حتى أسوء الإطلالات⁩

الجميلة هاندا ارتشيل من الموسم الثاني من مسلسل انت اطرق بابي⁦

صور هاندا ارتشيلصور هاندا ارتشيل

جديد فراشة تركيا صاحبة القلب الذهبي هاندا ارتشيل تصبح سفيرة جمعية حياة بدون سرطان 

بعد سنة من التجهيزات اطلقت هاندا اول إعلان لمشروعها الخيري قبل قليل وعاملة ضجة كبيرة واغلب المشاهير عم يدعموها ويباركوا لها هالإنجاز 

فخورة اني فان لها واتمنى التبرعات توصل لأكبر عدد ممكن لانوا الارقام مو شي صعب على الممثلة الاعلى متابعة في تركيا 

الأنثى الأعلى متابعة في تركيا هاندا ارتشيل تصل لل23 مليون متابع عالانستغرام

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
البطاقة الشخصية:

الاسم: هاندا أرتشيل.

تاريخ الميلاد: من مواليد 24 نوفمبر 1993م.

الجنسية: تركية.

مكان الإقامة: تركيا ، باندرمة.

الديانة: مسلمة.

المؤهل التعليمي: جامعة معمار سنان للفنون الجميلة.

البرج: القوس

المهنة: ممثلة وعارضة ازياء تركية.

السيرة الذاتية:

 Handa Archel، وُلدت هاندا إرشيل في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر عام 1993. إنها فتاة تركية شابة وممثلة نموذجية لجمالها ووجهها البريء وتمثيلها المميز. إنها واحدة من الممثلات الشباب الأكثر شهرة في تركيا ، وهي نشطة للغاية وحيوية. يظهر من خلال الصور التي تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

لقد بدأت عملها كممارسة هواية وتحويل ، ومع ذلك نجحت وحصلت على شهرة في فترة قصيرة جدًا من نشاطها على جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، وتحتل المركز الخامس لأن أفضل ممثل على Instagram لديه أكثر من ثمانية ملايين تركي وعربى. علاوة على ذلك ، تتطلع تركيا إلى الانتهاء من دراسة العلوم الإنسانية داخل الولايات المتحدة ، كما تطمح حلمها بمشاركة نجوم هوليود في أعمالهم الفنية مثل المصممة دي كابريو لعدة أدوار قيادية في التلفزيون. برامج طبقية في المرتبة الأولى بين أبسط ثمانية ممثلين في عام 2017 ، كانت هناك بعض الشائعات عن وجود علاقة بين هاندا والممثل Tolgahan sayisman ، لكنها نفت الخبر وذكرت أنه لم تكن هناك علاقة بينهما ، وكذلك لم تكن هناك علاقة عاطفية بينها وبين الممثل التركي إيكين مرات منفصلة حتى عاد مرة أخرى مختلفة.

عائلة هاندا أرشيل:

اسم ثاندبا التركي هاندا هو اسم والدتها إيلين إرسيل ، وهي الأنثى الرئيسية لنسلها. بالوكالة ، تخرجت من جامعة ميمار سنان للفنون الجميلة في إسطنبول. كان على أهلها أن يصبحوا طبيبة ومع ذلك فهي محبوبة في الفن منذ طفولتها. وقد حصلت على لقب ملكة جمال تركيا في عام 2012 ، لذلك تحولت إلى التمثيل.

بداية حياتها المهنية في التمثيل

بدأت Handa Archel مسيرتها التمثيلية في عام 2013 ضمن المسلسل التلفزيوني الدرامي çalikusn ضمن دور Zahida ، وأنشأت العديد من عروض الأزياء في عام 2013. وفي عام 2014 ، عملت لأن البطلة الرئيسية في سلسلة نساء Sun Güneşin Kizlari ، كانت تتنافس على الدور للشخصية الأنيقة سيرين دورها في عام 2015 (Selin yilmaz mertoğlu) ووصفت هذا الدور بشكل ممتاز ، والذي أوجدها واحدة من بين الممثلات الصاعدة في تركيا ، وكانت هذه السلسلة قفزة خطيرة في حياتها الإبداعية أصبحت أكوام من المعجبين بتركيا و بناء عليه قبل كل شيء مشترك thespian. علاوة على ذلك ، لأن دور الحياة في السلسلة التركية Love لا يدرك من الكلام وكان السبب الرئيسي المطلق لهاندا ، أينما جسدت دور حياة سيدة وكالة الأمم المتحدة ترافق صديقتها في اسطنبول لتظهر للعمل ، لذلك تحدثت حكاية بينها وبين البطل مراد "بوراك دنيز" المخرج ليركز على الأناقة والطبيعية ويحدث عدة صراعات (Aşk Laftan Anlamaz).

انها تنافس معا دور Hazal ضمن المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء. في عام 2012 ، انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان ، واحتلت المركز الأول. شاركت في سلسلة شجرة الحياة ، ومع ذلك توقف حاليًا ، خلال خطوة مميزة ومختلفة تمامًا ، يمكن للنجمة التركية Handa Archel المشاركة في فيلم Associate in Nursing Indian من إخراج Rahul Mishra ، وهي منتظمة لبدء التصوير الفوتوغرافي السينمائي في شهر نوفمبر.

مسلسلات هاندا آرتشيل:

الحب لا يدرك من الكلام: دور (حياة الأوزون)

بنات الشمس: بدور (سيرين يلماز)

شجرة الحياة بودور (سالان)

الحلقة: Bodoor (Mujida Akai)

دور المنمنمات للطيور (زاهدة)

مدرسة جنون ، تدعي الدور القليل في اسم مريم في عام 2014.

الجوائز التي حصلت عليها هاندا آرتشيل

فازت بجائزة أفضل ممثل كوميدي في عام 2017 لدورها في سلسلة الحب التي لا تراها من الكلام ، ولكنها حصلت على جائزة أفضل thespian لعام 2016 عن دورها سيلين ضمن سلسلة نساء نساء الشمس. .

حسابات هاندا ارتشيل :

انستجرام هاندة أرتشيل https//:www.inastgram.com.hande erçel

فيسبوك هاندة أرتشيل https//:www.facebook.com.hande erçel

تويتر هاندة أرتشيل https//:www.twitter.com.hande erçel
بواسطة
معلومات عن الفنانة هاندا ارتشيل صاحبة اجمل غمازات  :

الإسم الحقيقي :  هاندا أرتشيل Hande Erçel.
تاريخ الولادة. :   24. نوفمبر  1993.
مكان الولادة  :  مدينة بالك أسير تركيا.
الجنسية    :    تركية.
الديانة.    :    مسلمة.
الطول.    :   1.75سم   
الوزن.    :    55كغ.
المهنة    :    ممثلة  و عارضة ازياء  
دراستها.  :   جامعة المعمار سنان قسم الفنون الجميلة
أعمالها.   :   المدرسة المجنونة
                  مسلسل شجرة الحياة
                  مسلسل بنات الشمس
                  مسلسل الحب لا يفهم من الكلام
                  اللؤلؤة السوداء

ولدت هاندة إرتشل في الرابع والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1993، في بلدة بانديرما بالمحافظه التركيه .
حصلت عام 2012 على المركز الأول في مسابقة ملكة جمال الحضارة التي تقام في دولة أذربيجان.
فتحت لهاندا أبواب الشهرة منذ فوزها في مسابقة ملكة الجمال تلك حيث قدم لها الكثير من العروض لتصبح عارضة أزياء في تركيا.مشوارها في التمثيل بدأ سنة 2013 من خلال دور صغير في مسلسل طائر النمنمة بشخصية زاهيدا و في سنة 2014 إشتركت في مسلسلين بدور مساعد مسلسل المدرسة المجنونة بدور مريم و مسلسل شجرة الحياة بدور سيلين لكن كلا المسلسلين إنتهى بوقت قصير بسبب ضعف و تدني نسبة المشاهدة.
جاءت شهرة هاندا إرتشل الحقيقية عندما اختيرت سنة2015 لتجسيد شخصية "سيلين" في الدراما التركية الشبابية "بنات شمس" الذي قامت ببطولتها بجانب النجمة إفريم ألاسيا والنجم إمره كيناي وعدد من النجوم الشباب منهم تولجا ساريتاش وبورجو أوزبيرك وبيرك أتان وميراي أكاي و صرب جان و إيرام هلفاجي اوغلو.
جسدت هاندا  دور فتاة مشاغبة في المرحلة الثانوية تعيش تخبطات مرحلة المراهقة في الوقت الذي تقرر والدتها الزواج من رجل ثري بينما تحاول شقيقتها التوأم منع ذلك الزواج.مسلسل من خلاله نجحت هاندا في الحصول على شعبية و شهرة من الأتراك و حتى من العرب و قد فاق متابعين هاندا بحسابها على إنستجرام الستة ملايين متابع و بذلك تكون ثاني ممثلة لها متابعين على إنستجرام بعد سيريناي ساريكايا
بعد انتهاء مسلسل بنات شمس قدمت إرتشل أول بطولة مطلقة في حياتها سنة 2016 من خلال مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام بجانب بوراك دينيز و قد جسدت دور حياة فتاة إظطرت إلى الكذب حتى تشتغل و تقع في حب مديرها
و في مارس 2017 اصبحت هاندا سفير ماركة ديفاكتو مع الممثل اراس بولوت اينيملي

الجوائز :
فازت بجائزة أفضل ممثلة شابة مع نيلاي دينيز و بانسو سورال في مهرجان الفراشة الذهبية في تركيا لعام 2015
فاز مسلسلها بنات الشمس بأفضل مسلسل درامي في مهرجان الفراشة الذهبية لسنة 2015

اسئلة متعلقة

...