في تصنيف معلومات عامة بواسطة
ما هو اسم اصيلهان الحقيقي بطلة مسلسل ارطغرل وما هي المسلسلات التي شاركت فيها جولسيم علي

معلومات عن الفنانة الجميلة بطلة مسلسل ارطغرل في دور اصيلهان

أجمل صور الممثلة الجميلة والمثيرة جولسيم علي اصيلهان خاتون

اصيلهان خاتون انستقرام الرسمي

سولجيم على انستقرام الرسمي

ديانة سولجيم على في دور اصيلهان

اصيلهان خاتون ويكيبيدياء

مرحباً اعزائي الزوار في موقع النورس العربي alnwrsraby.net يسرنا بزيارتكم أن نقدم لكم أفضل المعلومات والاجابات الصحيحة في مجال مشاهير ممثلي وإبطال الدراما التركية لمعرفة الكثير من المعلومات عنهم وعن حياتهم الشخصية كما نقدم لكم الأن أفضل المعلومات الصحيحة عن الممثلة التركية الجميلة والمثيرة جولسيم علي بطلة مسلسل ارطغرل في دور اصيلهان

وهي كالتالي

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هو اسم اصيلهان الحقيقي بطلة مسلسل ارطغرل وما هي المسلسلات التي شاركت فيها جولسيم علي 

 جولسيم علي ويكيبيدياء ما هو اسم اصيلهان الحقيقي بطلة مسلسل ارطغرل وما هي المسلسلات التي شاركت فيها جولسيم علي

الإجابة هي 

الاسم الحقيقي جولسيم علي ؟

24 سبتمبر 1993م .

ما هو عمر جولسيم علي ؟

العمر في 2020 26 سنة .

ما هو محل ميلاد جولسيم علي ؟

ولدت في بلغاريا .

ما هي جنسية جولسيم علي ؟

الجنسية التركية .

ما هي ديانة جولسيم علي ؟

ديانتها هي مسلمة على الأرجح .

من هو زوج جولسيم علي ؟

هي غير متزوجة حتى الآن .

ما هو وزنها ؟

55 كجم .

ما هو طول جولسيم علي ؟

162 سم .

ما هو البرج الفلكي ؟

برج الميزان .

ما هو المؤهل العلمي – الدراسي ؟

مؤهلها الدراسي هو جامعية

متى بدأت مشوارها الفني ؟

بدأت مشوارها الفني عام 2012 .

جولسيم علي السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

من منا لم يشاهد مسلسل قيامة ارطغرل التركي الرائع، والتي ظهرت فيه الجميلة جولسيم في دور أصليهان خاتوم التي ابدعت في تقديمها لتلك الشخصية القوية، ونالت شهرة كبيرة جدا ونجحت مع نجاح المسلسل الكبير .

لنعود معا لسنوات طويلة ونتعرف على قصة حياتها وطفولتها،

ولدت النجمة في بلغاريا عام 1993 ، تلك المدينة في جزيرة البلقان، ترعرعت بها حتى كبرت بها ومن جمالها الكبير جعلها تلتحق بمسابقة ملكة جمال بلغاريا وفازت بالمسابقة لتصبح هي ملكة جمال بلغاريا .

عشقت التمثيل وتقليد الممثلين والأعمال الفنية منذ أن كانت طفلة، مما جعلها تدرس التمثيل التربوي، لتزيد من موهبتها الفنية، وأصبح حلمها أن تكون ممثلة مشهورة، ولم تتوقف عن التمثيل بل ستستكمل دراستها بالفن .

وعن مميزات تلك الفنانة، فهي فتاة جميلة صاحبة جمال تركي جذاب كما إنها تتحدث العديد من اللغات غير التركية مثل الإنجليزية والبلغارية واليابانية بجانب لغتها الأم، وهذا كان سببا في نجاحها بمسابقة ملكات الجمال .

جولسيم علي مسلسلات

كانت بدايتها من خلال مسلسل “سيدة القرية” ولعبت دور “ايلجكون” وأظهرت كل موهبتها ومهارتها الكبيرة، ومن قبل ظهورا أكدت إنها دائما ما تحلم أن تصبح ممثلة عالمة وإنها ستختار أدوارها بعناية مكثفة على أن تظهر موهبتها في كل دور لها .

أول دور لها وقد كان دور المسابقة الرياضية في المسلسل التركي المشهور “سيدة القرية” إذ أخذت دور المسابقة الرياضية وشاركها المسابقة الرياضية النجم التركي يوسف جيم، ومجموعة من الفنانين الأتراك نهضت الممثلة جولسيم علي بدور ايلجكون

نالت شهيرة أضخم بعد أن تم دبلجة المسلسل إلى العربية ليتم عرضه على الشاشات العربية في سنة 2016، وقد كانت رواية الجهد بخصوص قرية تسكن على حسبًا لقواعد ومبادئ فرض السيطرة على القرين، الأمر الذي يقصد أن القرينة في تلك القرية هي المسيطرة، تلك القرية المخفية لها أجواء ممتعة، والمشهد فيها يشبه المشاهد الطبيعية المرسومة والإناث الجميلات، بل باستمرار ما يلازمهن الفزع ويتضايقون من أي فرد خارج تلك القرية.

القرية تلقب “ساكلى” لا يحبون أن يعطوا أي بنت لأي شاب صغير في مقتبل العمر من خارج القرية يود الزواج من طفلة القرية، مميز شاب صغير في مقتبل العمر متعلم جيدًا بأوروبا، سيرجع إلى تركيا مع أسرته ويتلاقى بفتاة ريفية، وتلك البنت هي الممثلة “جولسيم علي” بواسطة نمط من طرق السوشيال ميديا، لهذا سيذهب إلى القرية وسوف يحترق فؤاده لربح قلب تلك البنت، تقع البنت في حبه أيضًا، ويضطر الشاب للموافقة على محددات وقواعد القرية إلا أن حتى الآن مرحلة من الدهر .

الأفلام والعروض التلفزيونية

أما عن أشهر التمثيليات التلفزيونية التي أسهمت في الفنانة مسلسل “قيامة أرطغرل” بدءا من الجزء الـ3، وقد كانت النجمة جولسيم تمثل دور أصليهان، وشاركها البطولة النجم أنجين ألتان دوزياتان، والنجم جنكيز جوشكون، بجانب مجموعة عارمة من الفنانين الأتراك.

مسلسل “قيامة ارطغرل” بدأ في السيزون الأول لسنة 2014، والسيزون الـ2 لسنة 2015، والسيزون الـ3 لسنة 2016، والسيزون الـ4 لسنة 2017، والسيزون الـ5 لسنة 2018.

يعد ذاك الجهد هو الأكثر قوة ومن أحسن الحلقات المسلسلة التركية التي تم عرضها بالعالم العربي، مثلما أدت جولسيم دورًا ذو مواصفات متميزةًا، ظل إبراز وتصوير المسلسل إلى سنة 2019، وما زال يعرض العمل حتى الآن ويجني نسبة مشاهدة عالية .

حقق ذلك العمل “قيامة أرطغرل” أعلى نسبة مشاهدة دوليا أعداد متابعين عارم، وذلك جعل القائمين على العمل ترجمته لعدة اللغات الدولية، مثلما قد ترجم إلى اللغة العربية، وتم عرضه على قنوات تي أر تي في تركيا للمرة الأولى، وجذب المسلسل المتفرجين والمعجبين من 65 جمهورية وأكثر .

وهذا يرجع إلى أن المسلسل مرتكز على فعاليات تاريخية أساسية في حياة تركيا كبلد ، بجوار الطراز الدرامي يحتوي أحداث وتفاصيل من إبداع المؤلف، ويقصد المسلسل الدرامي إلى الاهتمام على القيم الإسلامية والمعنى الأصلي للحضارة القومية الإسلامية ومحفزات العداء والخيانات التي تحدث داخل الدولة ذاتها .

حياتها الشخصية وأهم أعمال جولسيم

يبحث الكثير من متابعين الفنانة عن حياتها الشخصية، وعرف عنها أنها من مواليد بلدة بلغاريا الموالية لشبه جزيرة البلقان، البرج الفلكي لها هو برج الميزان، جلب جمالها اهتمام الجميع، إلا أن وشاركت في مسابقة ملكة روعة بلغاريا وفازت بالمنافسة.

0 تصويتات
بواسطة
جولسيم علي ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

...