في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

من هي اوزجي جوريل Özge gürel ؟ جميع المعلومات عن الفنانة الجميلة اوزجي جوريل وأجمل الصور أوزجي جوريل انستقرام الرسمي 

Özge gürel اوزجي جوريل وحبيبها

محتوى الموضوع 

من هي اوزجي جوريل Özge gürel السيرة الذاتية ويكيبيديا 

مسلسلات اوزجي جوريلÖzge gürel الجديدة والعروض التلفزيونية 

جميع حسابات اوزجي جوريل الرسمية أوزجي جوريل انستقرام الرسمي؟ اوزجي جوريل فيسبوك الرسمي؟ اوزجي جوريل تويتر الرسمي؟ 

Özge gürel Ianstagram? 

من هو زوج اوزجي جوريل وحبيبها سيركان تشاي

أجمل صور خلفيات اوزجي جوريل انستقرام الرسمي 

اوزجي جوريل ويكيبيديا 

اوزجي جوريل وحبيبها سيركان تشاي 

مرحباً اعزائي الزوار في موقع النورس العربي alnwrsraby.net يسرنا بزيارتكم أن نقدم لكم أفضل المعلومات والاجابات الصحيحة في مجال مشاهير ممثلي وإبطال الدراما التركية لمعرفة الكثير من المعلومات عنهم وعن حياتهم الشخصية كما نقدم لكم الأن أفضل المعلومات الصحيحة عن الممثلة التركية الجميلة والمثيرة اوزجي جوريل وحبيبها سيركان تشاي 

وهي كالتالي

 جميع المعلومات عن اوزجي جوريل 

اولاً نبذة تعريفية مختصرة المعلومات أوزجي جوريل 

الفنانة التركية اوزجي غوريل

اسم الفنانة : اوزجي جوريل

الاسم بالتركية : Özge gürel

تاريخ الميلاد : 5 فبراير 1987

محل الميلاد : اسطنبول

الجنسية : تركية

الديانة : مسلمة

الطول : 1.70

الوزن : 55

البرج : الدلو

الزوج، الشريك : سيركان كايوغلو

Özge gürel اوزجي جوريل وحبيبها

المهنة : ممثلة

اهم اعمالها : موسم الكرز 

                    البدر

                    أين ابنتي ؟

                    النجوم شواهدي

أوزجي جوريل Özge Gürel هي ممثلة تركية ولدت في يوم 5 فبراير 1987 في مدينة إسطنبول في تركيا

 و تعتبر من ذواتِ القلب اللطيف 

درست في كلية التجارة الدولية بجامعة Beykent قسم التجارة و لكنها لم تكمل دراستها حيث اتجهت الى دراسة التمثيل ثم الاخراج .

تحولت الى التمثيل و كانت اولى ادوارها شخصية

 " زينب " في مسلسل "اين ابنتي" و بعدها اخذت دور في مسلسلات "شارع السلام" و مسلسل "حريم السلطان" جسدت دور " ادا " في مسلسل "مد و جزر" في شتاء سنة 2014 .

Özge gürel اوزجي جوريل

لكنها اشتهرت بتمثيل دور البطولة فتون (أويكو) في مسلسل موسم الكرز من سنة 2014 إلى سنة 2015. ومسلسل (النجوم شواهدي) سنة 2017 بدور حزيران الذي توقف بسبب نسبة المشاهدة الضعيفة و دور البطولة نازلي في مسلسل البدر والذي انتهي في بداية 2018.

Özge gürel

و قد حصلت على جوائز اهمها جائزة افضل ممثلة عن دورها بمسلسل موسم الكرز 

أصبحت أحدى اكثر الممثلات المعروفين والمحبوبين في تركيا

ثانياً نقدم لكم أعزائي الزوار في موقع النورس العربي جميع المعلومات والصور وحسابات اوزجي جوريل كاملة كما هي أمامكم الأن في مربع الاجابات اسفل الصفحة

 كالتالي تابع المعلومات 

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

كامل المعلومات اوزجي جوريل وحبيبها سيركان تشاي 

من هي اوزجي جوريل özge gürel ؟

اسمها الكامل : أوزجي جوريل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية من آصول شركسية ولدت في مدينة اسطنبول عام 1987 وتبلغ من العمر 33 سنه عاشت في سيلفيري الى حين اكمالها للثانوية لتقرر دراسة الجامعة قسم التجارة الدولية , الا انها لم تكمل دراستها للتجارة الدولية وقررت الانتقال الى عالم التمثيل لتبدأ مشوارها الفني في 2010 بمشاركتها في مسلسل “أين ابنتي” المسلسل التركي الذي عرض سنة 2010 على قناه atv التركيه واستمر عرضه الى نهاية 2011 , حيث جسدت الفنانة أوزجي جوريل شخصية “زينب ديمراي”.

معلومات عن الممثلة التركية اوزجي جوريل

تبلغ اوزجي جوريل ” özge gürel” من العمر 33 عاما حيث ولدت في شهر شباط سنة 1987 , برجها الدلو , طولها 169cm , ووزنها 56kg , لون العيون : بني , لون الشعر : بني ,هوايتها المفضلة : السباحة , ديانتها المسيحية وليست مسلمة كما ذكرت بعض المواقع , بدأت اوزجي جوريل مسيرتها الفنية بمشاركتها في مسلسل “اين ابنتي” عام 2010 , وحصلت على اول بطولة لها سنه2014 من خلال مشاركتها في مسلسل “kiraz mevsimi” الى جانب النجم سيركان تشاي اوغلو.

السيرة الذاتية للفنانة اوزجي جوريل “ozge”

تعيش الفنانة التركية أوزجي جوريل الشهيرة بدور نازلي في مسلسل ‘ dolunay ‘ علاقة حب مع الممثل التركي سيركان شاي أوغلو منذ اكثر من 5 سنوات , تعرفا النجمين عبر مشاركتهما في مسلسلهم الصيفي موسم الكرز “kiraz mevsimi” الذي بث 2014 وحسب ما صرحت النجمة اوزغي جوريل حول علاقتهما انها لم تكن حب من النظرة الأولى بل احتاجوا الى وقت طويل الى ان اختارو بعضهم عن قناعة تامة , وقالت ان تحول قصة حبهما في موقع تصوير مسلسلهم الى حقيقة كانت مجرد حظ.

كما كشفت الفنانه أوزجي جوريل أيضاً سر اعجابها في حبيبها الممثل سركان أوغلو وكيف وقعت في حبه وقالت :”أن اكثر ما يعجبني بسركان هو مرحه وشخصيته الغنية والممتعة جداً وانضباطه في العمل ووفاءه لمن حوله و أن اسعاد من حوله هي مهمة سهلة بالنسبة له”.

زواج أوزغه جوريل وسيركان تشاي أوغلو

إلى تاريخ كتابة هذا المقال لم يتم الاعلان عن موعد زواج النجمين اوزجى جوريل وسركان حيث أوضحت الممثلة أوزجي التركية بطلة مسلسل ” موسم الكرز ” في مقابلتها لصالح إحدى المجلات عن موعد زواجها من سيركان فقالت : انها سعيدة في علاقتها الغرامية مع الفنان ساركان ولا تفكر حالياً في الزواج لأنها غير مستعدة بعد لمسألة الأمومة التي ستؤثر على حياتها كثيراً.

قد يعجبك أيضاً : تولغا ماندي بطل مسلسل جانبي الايسر

اعمال أوزجي جوريل

تألقت الممثلة التركية الجميلة أوزجي جوريل “özge gürel” المعروفة بشخصية فتون في العديد من الأعمال والأفلام التلفزيونية ونالت إعجاب الكثير عندما ظهرت الى جانب ” Can Yaman ” بمسلسل البدر وحققت نجاحاً كبيراً في تركيا والعالم العربي حيث وصل عدد متابعيها على تطبيق انستجرام الى أكثر من أربعة ملايين متابع ومن أهم أعمالها :

أين ابنتي

موسم الكرز

القمر المكتمل “dolunay”

السيد الخطأ

ايزغي في مسلسل “Bay Yanlış”

شاركت الممثلة اوزجي جوريل دور البطولة الى جانب ‘Can Yaman’ في سلسلة “Bay yanlis” التي عرضت على قناة fox التركية حيث تدور أحداث وقصة السلسة عن فتاة شابة تدعى ايزغي حلمها الوحيد ان تعيش علاقة غرامية ناجحة تؤدي بها الى الزواج لكنها دائماً ما فشلت في تحقيق أحلامها لتتعرف على اوزغور”جان يامان ” هو شاب لا يؤمن بالحب يقرر ان يساعد جارته ايزغي في العثور على زوجها المستقبلي.

مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنانة اوزجي جوريل

حسابات اوزجي جوريل

انستقرام https://www.instagram.com/ozgecangurelofficial/ 

التويتر

https://twitter.com/ozgecangurel/following

فيس بوك 

https://www.facebook.com/ozgegurelR/?ref=ts&fref=ts

0 تصويتات
بواسطة

أحدث صور اوزجي جوريل وحبيبها سيركان تشاي 

Özge gürel اوزجي جوريل وحبيبها

Özge gürel اوزجي جوريل وزوجها

Özge gürel

Özge gürel اوزجي جوريل

صور جميلة اوزجي جوريل وزوجها من انستقرام الرسمي 

Özge gürel اوزجي جوريل

Özge gürel اوزجي جوريل

اوزجي جوريل انستقرام الرسمي

سنفدم لكم الكثير من الصور على مربع الاجابات 

0 تصويتات
بواسطة
ما هي ديانة أوزجي جوريل؟

ما هو تاريخ ميلادها : ٥ فبراير في عام ١٩٨٧م، كم عمرها في 2020 : 33 عام ، ما هي ديانتها :مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 56 كجم .

من هو زوج اوزجي جوريل؟

سركان تشاي أوغلو من مواليد عام 1987 في ألمانيا، وأول خطواته في مجال التمثيل كانت عام 2012، بمشاركته في دور صغير في مسلسل "الشمال والجنوب" مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" بعالمنا العربي

ما هي المسلسلات التي مثلت فيها اوزجي جوريل؟

فيلموجرافيا

Hayaller Ve Hayatlar. 2022 - مسلسل

Mr. Wrong. 2020 - مسلسل (إيزغي أنال)

Full Moon. 2017 - مسلسل (نازلى)

القبلة الأولى 2017 - فيلم (بهار)

Organic Love Stories. 2017 - فيلم

Season of Cherry. (فتون)

من هي الممثلة التركية اوزجي جوريل؟

الممثلة التركية الموهوبة أوزجي جوريل من مواليد ٥ فبراير في عام ١٩٨٧، ولدت في مدينة إسطنبول في تركيا، وهي ممثلة تركية من أصل شركسي، والدها شركسي الأصل، وكانت عائلتها من المهاجرين الأتراك من ثيسالونيكي، قضت جوريل فترة طفولتها في مدينة سيليفري في تركيا، وبعد أن أنهت مرحلة دراستها الثانوية، التحقت أوزجي بجامعة بيلكنت

ما هي ديانة سيركان شاي اوغلو؟

الديانة : مسلم . البرج الفلكي : هو برج الجوزاء . المؤهل الدراسي / العلمي : الاقتصاد بجامعة إرلانجن في ألمانيا . حبيبة سيركان تشاي أوغلو : اوزجي جوريل

من هو حبيب الممثلة التركية اوزجي؟

قالت الممثلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون" إن حبيبها النجم سركان تشاي أوغلو الشهير باسم "أياد" يعاملها مثل الأميرة.

اسئلة متعلقة

...