في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

من هي الفنانة التركية بيتك دينشوز Petek Dinçöz السيرة الذاتية آخر معلومات وصور بيتك دينكوز ويكيبيدياء

من هي الفنانة التركية بيتك دينشوز Petek Dinçöz السيرة الذاتية آخر معلومات وصور بيتك دينكوز ويكيبيدياء

من هي بيتك دينشوز Petek Dinçöz؟

ما هو دورها التلفزيوني والفني بيتك دينشوز

أجمل اغاني بيتك دينشوز

مسلسلات وأفلام بيتك دينشوز

أجمل صور الفنانة المثيرة والجميلة بيتك دينشوز Petek Dinçöz

معلومات عن بيتك دينشوز Petek Dinçöz

مرحباً اعزائي الزوار في موقع النورس العربي alnwrsraby.net يسرنا بزيارتكم أن نقدم لكم أفضل المعلومات والاجابات الصحيحة في مجال مشاهير ممثلي وإبطال الدراما التركية لمعرفة الكثير من المعلومات عنهم وعن حياتهم الشخصية كما نقدم لكم الأن أفضل المعلومات الصحيحة عن الفنانة الشهيرة والجميلة بيتك دينشوز Petek Dinçöz

من هي بيتك دينشوز Petek Dinçöz؟ 

الاسم الحقيقي ديديم إزغو ، المعروف أيضًا باسم بيتيك دينشوز (مواليد 29 مايو 1980 ، إزمير) ، فنان صوت موسيقى البوب ​​التركي الخيالي من أرابيسك ، عارضة أزياء سابقة ، ممثل مسلسل ، سينما الممثلة ومقدمة البرامج التلفزيونية.

بيتيك دينشوز من مواليد 29 مايو 1980 في إزمير. إسراء سواي ومجدت فهري إزغو هما بنات الزوجين. فقد والده عندما كان طفلا. لديها أخ اسمه نجدت. أكملت تعليمها الابتدائي في مدرسة غازي المتوسطة. عاش في إزمير حتى سن الرابعة عشرة.

تركت حياتها المدرسية وبدأت العمل كنموذج. كانت الثانية في مسابقة الجمال القبرصية التي شاركت فيها عام 1997 واكتشفتها أيضًا شركة Vizyon Production / Atilla Kaplakarslan ودرست لمدة عامين وتم اختيارها في مسابقة قبرص للجمال في عام 1999.

مسلسلات بيتك دينشوز Petek Dinçöz؟ 

مع هذا النجاح ، بدأت عروض المسلسلات في الظهور. Dinçöz ، الذي بدأ عرض الأزياء في عام 1998 ، لعب دورًا رائدًا في مسلسل يسمى Sırılsıklam ، والذي بدأ في يوليو 1998 ، ولعب الدور الرئيسي في الموسم الثاني في سبتمبر 1999 ، وكان إنتاج 2000 Zehirli Çiçek. شارك في الدور الريادي مع Tuğba Özay و Çağla ikel في هذه السلسلة. ثم شارك في برنامج محمد علي أربيل كمضيف مساعد.

2001-11: عالق معي وانسى الكذبة

في أواخر عام 1999 ، تركت عرض الأزياء وبدأت في الغناء من خلال صعود المسرح في Günay. أصدر Dinçöz Bende Kaldı ، الذي تم إصداره من شركة إنتاج Orhan Gencebay وكان أيضًا أول أغنية فردية له ، في السوق في سبتمبر 2001. حققت Bende Kaldı نجاحًا كبيرًا وحصلت على جائزة أفضل فنانة محطمة في حفل توزيع جوائز Kral TV Video Music Awards في عام 2002.

تضمن ألبومه The Complete Order of Love ، الذي أصدره في أبريل 2002 ، مقطوعات مثل Okşa و Foolish Casanova و Kısmetsizim و God’s Trouble و Tasteless. باع الألبوم 49000 نسخة في أسبوعه الأول. في أكتوبر من نفس العام ، قام ببطولة المسلسل التلفزيوني A Star Held on Star TV. بيتيك دينكوز في حفل موسيقى الفيديو على تلفزيون كرال الذي أقيم في فبراير 2003 ؛ تم اختيار Gülben Ergen كأفضل مغنية أرابيسك فانتازية لعام 2002 ، متجاوزة فنانين مثل Güllü و Hülya Avşar و Seda ren.

الألبوم Sen Degmezsin ، الذي صدر في أبريل 2003 ، بيع منه 120.000 نسخة. ثم بعد Gülben Ergen ، أقام الأسبوع الخامس حفلات موسيقية في العديد من الحفلات التي نالت لقب الفنانة الثانية في تركيا

في حفل موسيقى فيديو Kral TV الذي أقيم في 29 مايو 2004 ، تم اختيارها كأفضل مغنية أرابيسك فانتازيا لعام 2003 ، تاركة وراءها أسماء مثل Ebru Gündeş و Ebru Yaşar و Nalan و Sibel Can. Dinçöz ، الذي قدم ألبومه المسمى Şaka Gibi في صباح يوم حصوله على الجائزة ، رسم مخطط مبيعات قدره 17000 في 5 أيام. في نهاية العام ، وصل مخطط مبيعات ألبومه إلى 90.000 في المجموع

تم اختيار بيتك دينشوز كأجمل مطربة فنربخشي في الاستطلاع العملاق الذي أجراه فنربخشه في منتصف عام 2004

في يونيو 2005 ، حقق 100000 مبيعات في شهر واحد من خلال ألبومه Doctor Advice. احتل هذا الألبوم صدارة قوائم الموسيقى بتصوير العديد من المقاطع. من ناحية أخرى ، حصل ألبومها الثنائي Kördüğüm على جائزة أنجح أغنية فردية لهذا العام ، وكان الألبوم Doctor’s Advice يحتوي على مخطط مبيعات بلغ 118000 بحلول نهاية العام.

29 مايو 2007 على الطريق مفتوح سواء كان الألبوم مع أول سوق عبق I çıkarmıştır.alb في الألبوم في تركيا قد خفف قليلاً من حوادث القرصنة التي بلغت ذروتها عند 80،000 تم بيعها في عام 2007 وكان الألبوم الخامس الأكثر مبيعًا لعام 2007.

باع ألبومه “التردد” ، الذي أصدره في أبريل 2008 ، 100000 في 8 أشهر. كان التردد يضرب مثل ليس سهلاً ، لا تلمس سعادتي ، رجل الثلج.

في عام 2009 ، أخذت دروسًا من Sezen Aksu وغيرت أسلوبها الموسيقي إلى موسيقى البوب. بدعم من Sezen Aksu ، أصدر ألبومه “What Do I Do Now” ولم يصدق الكثير من الناس التحسن في صوته. لفت انتباه الكثير من الناس بصورته للانفجارات في ذلك العام ، واستخدم الكثير من الناس نفس الصورة. قرب نهاية العام ، أصدر Sezen Aksu أغنية من أغنيتين بعنوان “Uyar Bana” وكتب أغنية “Tirlattım” بصورة موشومة. تابع ارم باليم برنامجه على قناة Kanaltürk هذه المرة مع Peteğim. مرة أخرى ، حصل على جائزة أفضل برنامج صباحي.

في عام 2010 ، أصدر أغنية واحدة من أغنيتين ، “Here’s This Morarırsın”. أثارت الأغنية ومقطعها انتباه الكثير من الناس لأنها كانت من الطراز العالمي. ثم “بأدب” تم تصوير مقاطع الأغنية وتأثيراتها مرة أخرى وتم استخدام التقنيات لأول مرة في تركيا. واصل Arım Balım Peteğim مرة أخرى على شاشات Kanaltürk.

في عام 2011 ، أصدر ألبوم “Forget the Lie”. حطم الثنائي المسمى “أنا أحبك بدونك” ، والذي كان في الألبوم وأدى مع فرحات غوتشر ، رقما قياسيا قبل خمسة عشر يوما من إصدار الألبوم. تم نقل برنامج Arım Balım Peteğim إلى قناة TNT هذه المرة وتم تصميم الاستوديو بجودة عالية جدًا وغير مسبوقة. حازت هذه القناة على عشرات الجوائز مثل أفضل برنامج صباحي ، وجائزة الجودة الأوروبية ، وأفضل خادم. في الألبوم ، أحبك بدونك ، تم تسجيل أغاني Forget The Lie و The Magician و The Forbidden Garden ثم بدأت الاستعدادات لألبوم البوب ​​الجديد. في نهاية العام ، طُلب من Sinevizyon إنهاء برنامج “Arım Balım Peteğim” واستضافة البرنامج المسمى “Wheel of Fortune”. قام Petek Dinçöz بتقييم هذا العرض ، وقدم 824 برنامجًا في 5 سنوات ،

2012 إلى الوقت الحاضر:

استضافت Wheel of Fortune والدراسات الجديدة Wheel of Fortune في عام 2012. ينظر الموسيقيون الأجانب إلى أغنيته القديمة Foolish Casanova ويتم تقديم عرض إلى Dinçöz. تم صنع أغنية In The Eyes لتقديمها إلى أوروبا. أعطت تركيا بعد ذلك مقاطع موسيقية kanallarına. بعد ذلك ، تم إنشاء أغنية Vibe & Rate بأسلوب Jamecian. طرح أغنيته التي تحمل اسم “ شيكيل ” ، والتي تم طرحها للبيع في البيئة الرقمية.

بيتك دينشوز Petek Dinçöz

في عام 2013 أصدر ألبومه “Milat” الذي أطلقه في أبريل. ظهر لأول مرة في نهاية شهر مارس بأغنية “ Aşk ” التي تنتمي إلى Gülşen ، وأخذ مقطعه الثاني إلى أغنية “ Heves ” في نهاية شهر أغسطس. تم قص أغنية “لا أريد أن أكون حزينة بعد الآن” ، والتي هي أيضًا ديو مع Seki ، ثم تم إصدار أغنيته التاسعة “Tadilat

تابع القراءة اسفل الصفحة على مربع الاجابة معلومات وأحدث صور المطربة الجميلة بيتك دينشوز Petek Dinçöz

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)

الفنانة التركية بيتك دينشوز Petek Dinçöz 

صور الفنانة بيتك دينشوز Petek Dinçöz 2021

صور الفنانة بيتك دينشوز Petek Dinçöz 2021

صور الفنانة بيتك دينشوز Petek Dinçöz 2021

صور مثيرة للفنانة بيتك دينشوز Petek Dinçöz

صور مثيرة للفنانة بيتك دينشوز Petek Dinçöz

صور مثيرة للفنانة بيتك دينشوز Petek Dinçöz

اغاني بيتك دينشوز Petek Dinçöz

اغاني بيتك دينشوز Petek Dinçöz

صور مثيرة للفنانة بيتك دينشوز Petek Dinçöz

صور مثيرة للفنانة بيتك دينشوز Petek Dinçöz

أصبح بيتيك دينكوز غير معروف

أولئك الذين شاهدوا الصور التي نشرها المغني بيتيك دينكوز على وسائل التواصل الاجتماعي لم يتمكنوا من التعرف على دينكوز.

بيتيك دينكوز ، الذي ترك بصماته في فترة بأغانيه ورقصاته ​​، يذهل من يرونه بمنشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي. هز تغيير Petek Dinçöz ، الذي أصبح شخصًا مختلفًا تمامًا من خلال العمليات الجمالية التي أجراها واحدة تلو الأخرى ، وسائل التواصل الاجتماعي.

Petek Dinçöz ، الذي ترك بصماته في فترة برقصات وأغاني ، لا يمكن التعرف عليه بسبب العمليات الجمالية التي قام بها.

تلقى Petek Dinçöz ، الذي أذهل أتباعه التغيير في آخر مشاركة له ، تعليقات مثل "أتمنى ألا يكون مريضًا ، لم أتعرف عليه" ، "Petek Kozmetikçöz" ، "لا يمكن أن يكون Petek Dinçöz ، أخوه المفقود أو شيء من هذا القبيل "،" هذا ليس جماليًا ، إنها عملية زرع رأس رسميًا ".

تزوج بيتيك دينشوز من Serkan Kadaloğlu في عام 2014. Petek Dinçöz ، الذي ترك بصمة في فترة برقصات وأغاني ، لديه ابن اسمه عرفان.

بواسطة (2.4مليون نقاط)
Petek Dinçöz tanınmaz hale geldi
Şarkıcı Petek Dinçöz'ün sosyal medyadan son halini paylaştığı fotoğrafları görenler Dinçöz'ü tanıyamadı.

Bir döneme şarkılarıyla ve danslarıyla damga vuran Petek Dinçöz, sosyal medyada yaptığı paylaşımlarla görenleri hayrete düşürüyor. Peş peşe yaptırdığı estetik operasyonlarla bambaşka biri olan Petek Dinçöz’ün değişimi sosyal medyayı salladı.

Dansları ve şarkılarıyla bir döneme damga vuran Petek Dinçöz, yaptırdığı estetik operasyonlar yüzünden tanınmaz halde.

Son paylaşımındaki değişikliği ile takipçilerini şaşkına çeviren Petek Dinçöz, “İnşallah hasta değildir, tanıyamadım”, "Petek estetikçöz", "Petek Dinçöz olamaz bu, kayıp kardeşi falandır bence", “estetik değil, resmen kafa nakli” gibi yorumlar aldı.

Petek Dinçöz, 2014 yılında Serkan Kadaloğlu ile nikah masasına oturdu. Dansları ve şarkılarıyla bir döneme damga vuran Petek Dinçöz'ün İrfan adında bir erkek çocuğu var.

اسئلة متعلقة

...