في تصنيف معلومات عامة بواسطة
من هو الممثل بدور سنجر في مسلسل نهضة السلاجقة أكين كوش السيرة الذاتية ويكيبيديا

ما هي مسلسلات التي شاركها أكين كوش

من هي زوجة أكين كوش الممثل التركي أحمد سنجر

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو الفنان التركي أكين كوش من هو الفنان التركي أكين كوش

جميع المعلومات عن الممثل التركي أكين كوش بطل مسلسل نهضة السلاجقة بدور سنجر 

السيرة الذاتية

ممثل تركي مواليد 21 يونيو عام 1992، في مدينة أنطاليا التركية، بدأت حياته الفنية حديثا عام 2013، من خلال دوره في مسلسل "سأمنحك سرا"، وبعدها شارك في مسلسل "أسمي تبه" عام 2014، ومؤخرا مسلسل "السلطانة كوسيم" عام 2015.

ويشارك أكين كوتش بطولةكوتش بطولة "السلطانة كوسيم"، مع النجمة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر" في عالمنا العربي.

الموطن: تركيا

تاريخ الميلاد: 21 يونيو 1992

معلومات كاملة عن النجم اكين كوش

İsmet Ekin Koçمن مواليد 21 يونيو 1992هو ممثل تلفزيون و سينما تركي . درس كوش إدارة الأعمال (الإنجليزية) في جامعة إسطنبول بيلجي وعلم اجتماع التعليم المفتوح. تخرج في المسرح من أكاديمية الفنون 35 Buçuk ، وتلقى دروسًا من Altan Gördüm و Vahide Perçin .

من هو الفنان التركي أكين كوش

دوره الأول والرئيسي في المسلسل التلفزيوني الخيالي Sana Bir Sır Vereceğim (سأعطيك سراً) حيث لعب لصًا بقوة غير مرئية تدعى Tilki – Kıvanç Gündoğdu Fox . وكان هذا الدور إنجازه الكبير. قام هو وممثلو المسلسل التلفزيوني Sana Bir Sır Verece performedim بأداء أغنية “Sevsek Mi؟” ، التي ظهرت في ألبوم Bora Cengiz . في وقت لاحق ، لعب “Seyfi Yaşar” في المسلسل التلفزيوني في الفترة Benim Adım Gültepe (اسمي Gültepe).

كان فيلمه الأول سيندانا بانا كالان (ما تبقى منكم) ، وهو تأليف الفيلم الكوري “الحب الأول للمليونير” . لعب الدور الرئيسي “Özgür Arıca” ، حيث فاز بجائزة Ayhan Işık الخاصة. بعد فترة وجيزة ، لعب الجندي ذو العينين “محمد” في الفيلم البريطاني علي ونينو ، حيث كانت ماريا فالفيردي وآدم بكري الممثلين الرئيسيين. الفيلم عبارة عن اقتباس لرواية قربان سعيد (1937) وعرض لأول مرة في مهرجان صندانس السينمائي. نال إيكين كوك الاهتمام الدولي لدوره كـ “السلطان أحمد الأول” ، السلطان الرابع عشر للإمبراطورية العثمانية ، في المسلسل التلفزيوني Muhteşem Yüzyıl: Kösem ، الذي يقوم على قصة حقيقية.

من هو الفنان التركي أكين كوش

في عام 2017 ، شارك في المسلسل التلفزيوني Hayat Sırları (أسرار الحياة) الذي لعب فيه بوراك أوزير ، وهو مخرج سينمائي ناجح ومثالي ، لديه قصة حب عاطفية ولكنها صعبة مع Seher Kuzgun ، وهو محام التقى به خلال دراساته الجامعية. كما لعب شخصية كان في الحلقة الرابعة (التي يطلق عليها اسم Eşitlik – Equality) من المسلسل التلفزيوني 7 Yüz الذي تم بثه على منصة BluTV على الإنترنت.

مسلسلات وافلام اكين كوش

الافلام

البطل ، 2018 مع زينب فرح عبد الله

من أنت لي ، 2015 مع نسليهان أتاجول

علي ونينو ، مع هاليت إرجنس

المسلسلات

عام2013 – 2014 مسلسل سأعطيك سراً

عام 2014 بنيم اديم غولتيب

عام 2015 – 2016 Muhteşem Yüzyıl: Kösem

عام 2017 7 يوز

عام 2017 – 2018 حياة سيرلاري

بواسطة (2.4مليون نقاط)
السلطان احمد
نال النجم اكين كوش على شهرة كبيرة عندما قام بدور السلطان احمد في المسلسل التلفزيوني ويحكى المسلسل سلطان أحمد قد تولي الحكم وهو في السادسة عشرة من عمره وعن السلطانة ماهبكر وقد كانت هي المفضّلة لدى السلطان أحمد الأول ولاحقاً زوجته. حصلت هذه السلطانة على السلطة وكان لها تأثير كبير وواضح على سياسة الإمبراطورية العثمانية. مسلسل “السلطانة كوسيم ـ الموسم الأول”، الذي شاركه بطولته الممثلة التركية بيرين سات والممثلة التركية هوليا أفشار الشهيرة بالسلطانة صفية.
0 تصويتات
بواسطة
أكين كوتش وزوجته

مسلسل اكين كوتش الجديد

ديانة أكين كوش

أكين كوتش مسلسلات

طول أكين أكينوزو

اكين كوش انستقرام

أكين أكينوزو ويكيبيديا

مسلسلات أكين أكينوزو

اسئلة متعلقة

...