في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

ملخص فيلم "F9": السيارات السريعة والقتال والأسرة يصنعون أفلام الحركة الممتعة فلم Fast  Furious 9

ملخص فيلم "F9": السيارات السريعة والقتال والأسرة يصنعون أفلام الحركة الممتعة فلم Fast  Furious 9

 بالعربية نبذة عن فلم Fast & Furious 9 

‘F9’ movie review: Fast cars, fighting and family make for fun action film

مرحباً بكم أعزائي في موقع النورس العربي alnwrsraby.net 

ما سبب انتقادات الناس على افلام Fast & Furious

تتعرض أفلام Fast & Furious للكثير من الانتقادات لكونها طائشة ، ويعتقد الكثير من الناس أنها ليست أكثر من إعلانات سيارات مجيدة.

في حين أنه من الصحيح أن معظم الأفلام الاثني عشر الموجودة في الامتياز ، بما في ذلك هذا الفيلم الأخير ، F9 ، تميل إلى أن يكون لها نفس أحداث القصة وهيكل الحبكة ، إلا أن هناك نوعًا معينًا من هذه الأفلام. قل ما تريده ، العمل اللامتناهي الذي لا يُصدق على الإطلاق مسلٍ للغاية ، كما أن التقلبات غير المنطقية ليست مزعجة كما هي في الامتيازات الأخرى.

نعم ، يستلزم الاستمتاع بفيلم Fast & Furious تعليق عدم التصديق واحتضان ما يدور حوله: السيارات السريعة والقتال والأهم من ذلك كله ، العائلة.

هل هذا ما يدور حوله F9؟

نعم! في وقت تشغيلها الذي قد يستغرق ساعتين ونصف ، نحصل على بوفيه حقيقي من المشاركة في متواليات القتال ومطاردات السيارات. كما هو الحال في معظم أفلام Fast & Furious ، نحصل أيضًا على ختم جواز السفر السينمائي الخاص بنا وزيارة أماكن متعددة - في F9 ، نذهب إلى Montequinto ولندن وطوكيو وكولونيا وأماكن أخرى - التي تكمل بشكل جميل السيارات التي تسير في حالة توقف مفاجئ السرعات وأداء الأعمال المثيرة التي تتحدى الفيزياء. لا مكان للعلم في هذا الفيلم ، كما تم توضيحه في أول 30 دقيقة.

تستمر القصة في الإعلان أدناه

أبطال فيلم Fast & Furious 9

أماكن عرض فيلم Fast & Furious بالسينمات

يُعرض فيلم Fast & Furious 9 في سينمات سينما سيني بلكس جرين بلازا، سينما جولف سيتي، سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما جولدن ستارز VIP، سينما كايرو فيستفال، سينما مدينتي، سينما سيتي ستارز، سينما سيني كومفورت، سينما فوكس مول مصر، سينما فوكس سيتي سنتر ألماظة، سينما فوكس سيتي سنتر، صن سيتي، سينما صن سيتي VIP، سينما بلازا MX4D، سينما بوينت 90 MX4D، سينما بندر المعادي، سينما آيماكس، (أمريكانا بلازا)، سينما بوينت 90، سينما بورتو كايرو، سينما بلازا، (أمريكانا بلازا)، سينما نايل سيتي، سينما مترو القاهرة، سينما سان ستيفانو مول، سينما جالكسي، سينما داندي مول، سينما أمير.

يُذكر أن فيلم fast & furious 9 حاليا يُعرض في 62 دولة وسيتم عرضه في إستراليا يوم 17 يونيو، وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة في 25 يونيو، والمملكة المتحدة وإسبانيا وفرنسا وألمانيا في شهر يوليو.

و كان من المقرر أن يعرض في جميع أنحاء العالم في شهر أبريل 2019، ولكن تم تأجيله أكثر من مرة.

تصدر فيلم fast & furious 9 إيرادات الأفلام الأجنبية في الشرق الأوسط خلال الأيام الماضية، فحصد مايقرب من 6.2 مليون دولار بالشرق الأوسط، ووصلت إيراداته لأعلى رقم افتتاح عالمي لأفلام هوليوود منذ بداية فيروس كورونا كوفيد 19.

فيلم الأكشن هو الجزء التاسع لسلسلة Fast & Furious، وتدور أحداثه حول «سايفر» الذي يتلقي المساعدة من «جاكوب»، شقيق «دوم» الأصغر من أجل تنفيذ خطة انتقام من شقيقه وفريقه.

فريق عمل فيلم fast & furious 9

أبطال فيلم 9 Fast & Furious، فين ديزل، تشارليز ثيرون، لوكاس بلاك، ميشيل رودريجيز، سونج كانج، هيلين ميرين، والمخرج جاستين لين ، والفيلم تأليف جاري سكوت تومسون، سيناريو وحوار دانيال كيسي.

وسائل الترفيه

مراجعة فيلم "F9": السيارات السريعة والقتال والأسرة يصنعون أفلام الحركة الممتعة

 &&&

حبكة الفيلم ، التي هي إلى حد كبير ثانوية بالنسبة إلى الأحداث الجارية ، تتضمن دوم توريتو (فين ديزل) وشقيقه الأصغر جاكوب (جون سينا) يحاولان التغلب على عقود من الدم السيئ أثناء محاولتهما الاستيلاء على سلاح يدمر العالم. تغطي مساحة كبيرة من أوروبا وهم يطاردون بعضهم البعض بالتبادل ، تتقلب القصة وتتحول ، ولدينا حتى عدد من الأشياء السيئة الكبيرة للاختيار من بينها ، بما في ذلك Cipher المفضل لدى المعجبين (تشارليز ثيرون). يوفر Tyrese و Ludacris ، أعضاء فريق التمثيل منذ فترة طويلة في الامتياز ، ضحكات لا نهاية لها ومشهدًا يجب أن تراه لتصدقه.

&&

القصص الشائعة

تم العثور على 751 قبراً بدون شواهد في مدرسة ساسكاتشوان السكنية السابقة

الأخشاب! ما يمكن توقعه الآن بعد أن انخفضت أسعار الأخشاب مرة أخرى إلى الأرض

في العديد من الحالات ، تسخر الشخصيات من نفسها وحتى الامتياز نفسه ، وهذا الإقرار يقطع شوطًا طويلاً.

الحبكة ليست خيالية على الإطلاق؟

كما قلت أعلاه ، خط الحبكة ثانوي. إنه معقد أيضًا ، لكنه يعمل بطريقة ما ، حيث أن الرسالة المركزية للفيلم - لا شيء أكثر أهمية من العائلة - تأتي بصوت عالٍ وواضح. موضوع الأسرة مؤثر بشكل خاص بالنظر إلى عمليات الإغلاق والعزلة التي يتعرض لها فيروس COVID-19 ؛ مشاهدة الشخصيات وهي تعانق وتجتمع معًا أمر مؤثر بشكل مدهش على الرغم من الجبن

لا ينزل إلى الخلفية. (لا يزال هناك القليل من العمل الذي يجب القيام به في هذا السياق ، حيث إن أفلام F&F تنفجر فعليًا مع الذكورية).

لقد سمعت أن هناك عددًا قليلاً من النجوم الضيوف المفاجئين. هل هذا صحيح؟

نعم ، هناك العديد من الشخصيات / الشخصيات التي من المرجح أنك لا تتوقع رؤيتها. (لا يوجد مفسدين!) بالتأكيد علاج لطيف لمحبي الامتياز. هذه المرة ، بالكاد توجد إشارة إلى شخصية الراحل بول ووكر ، ولكن حضوره محسوس طوال الوقت لذلك لا داعي لقول ذلك. ومع ذلك ، فإن حادث سباق سيارات وحشي في بداية الفيلم له أصداء لموت ووكر المأساوي.

إذن ما هو المحصلة النهائية؟

تحت كل الانفجارات ، وأكشن سباقات النبض والنكات الساخرة ، فإن رسالة الامتياز عن أهمية الأسرة موجودة دائمًا. لا يهم إذا كنت من عائلة "الدم" أيضًا ؛ أولئك الذين تحبهم ويظلون بالقرب منك ، حتى لو كانوا أصدقاء قمت بتكوينهم على طول الطريق ، لا يقلون أهمية عن الأقارب.

كواحد من أوائل الأفلام الرائجة في موسم الصيف ، تتجاوز F9 التوقعات بحركة لا تتوقف. يا رجل ، إنه شعور رائع أن تغلق عقلك أخيرًا لبضع ساعات.

موعد عرض فيلم Fast & Furious 9

يتم عرض "F9" في مسارح محددة ومتاح للبث اعتبارًا من 25 يونيو في جميع أنحاء كندا. يرجى التحقق من القوائم المحلية الخاصة بك لتواريخ / أوقات محددة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ملخص فيلم "F9": السيارات السريعة والقتال والأسرة يصنعون أفلام الحركة الممتعة فلم Fast Furious 9

اسئلة متعلقة

...