في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

الدكتور عدنان الحميدان رئيس جامعة جدة اطلق بوابة القبول الذكية لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي١٤٤٣ هـ

الدكتور عدنان الحميدان رئيس جامعة جدة اطلق بوابة القبول الذكية لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي١٤٤٣ هـ

محتوى الموضوع 

إعلان رئيس جامعة جدة 

بداية القبول في جامعة جدة

تعليمات القبول في جامعة جدة

رابط التسجيل في جامعة جدة 

أعلن رئيس جامعة جدة 

عدنان الحميدان اليوم  رئيس جامعة جدة د. أطلق بوابة القبول الذكية، إحدى مبادرات برنامج التحول الرقمي 4.0 وذلك ضمن برامج رؤية الجامعة السعودية الحديثة، والتي تتكامل مع منصة نفاذ.

بداية القبول في جامعة جدة

وكانت عمادة القبول والتسجيل في جامعة جدة⁩، أعلنت اليوم الأربعاء، عن فتح بوابة القبول لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي١٤٤٣ هـ.

وأوضحت أن التقديم يتم عبر الدخول إلى بوابة القبول الخاصة بالجامعة، وقراءة رمز الباركود، وذلك خلال الفترة من 13-11 إلى 14-12-1442 هـ عبر بوابة القبول الموحد على الرابط التالي.

تعليمات القبول في جامعة جدة 

يذكر أنه يمكن للطالب تسجيل حساب جديد عبر بوابة القبول في الجامعة مع التأكيد على الملاحظات التالية:

بعد تأكيد الطلب لا يمكنك تعديل أي بيانات.

في حال ترشيح الطالب للقبول في الجامعة عليه رفع المستندات المطلوبة واضحة وكاملة.

سوف يكون تأكيد الرغبة المرشح عليها الطالب تأكيدًا إلكترونيًا في مرحلة القبول الإلكتروني دون الحاجة إلى مراجعة الجامعة.

في حالة عدم تأكيدك لقبول الرغبة المرشح عليها وفي الزمن المحدد لك سوف يتم إلغاء ترشيحك ولا يحق لك المطالبة بإعادة الترشيح مرة أخرى.

مرحلة القبول الإلكتروني يمنح المرشح الرقم الجامعي ويتم من خلالها المراجعة النهائية الشاملة لبيانات المرشح ومطابقة مرفقاته والتأكد من شخصيته للقبول النهائي (في بعض الحالات ينبغي على الطالب سرعة الاستجابة لرسائل بوابة القبول لضمان مقعدة وذلك لاستكمال البيانات المطلوبة إن وجد).

لا يحق المطالبة بتغيير المسار أو البرنامج الأكاديمي بعد ظهور الرقم الجامعي للطالب.

في حال عدم حضور الطالب /الطالبة للجامعة خلال الشهر الأول من بداية الدراسة سوف يتم إلغاء قبوله ولا يحق للطالب / الطالبة المطالبة بإعادة القيد

رابط التسجيل في جامعة جدة. من هنا تسجيل جامعة جدة 1443ه

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
أطلق سيادة رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان اليوم بوابة القبول الذكية  1443 إحدى مبادرات برنامج التحول الرقمي 4.0 ضمن برامج رؤية الجامعة السعودية الحديثة

وأفاد المشرف على مركز التحول الرقمي وتقنية المعلومات الدكتور عبدالله الدرعاني أن هذه البوابة تتكامل مع منصة نفاذ الوطني الموحد بمركز المعلومات الوطني ، إذ يقوم المتقدم بالدخول المباشر مستخدماً حسابه في أبشر بطريقة آمنة ، ودقة بيانات عالية الجودة ، وسرعة إنجاز في التقديم .

من جانبه أوضح عميد القبول والتسجيل في جامعة جدة الدكتور عيسى السلمي أن هذه البوابة هي نقلة نوعية لتحقيق أفضل معايير القبول والتسجيل بدقة عالية ، وبجودة مميزة ، كما يعد هذا إنجازاً لجامعة جدة ، كونها من أوائل الجامعات السعودية المستخدمة لهذه التقنيات الذكية ، والمنصات الآمنة في قبول هذا العام .

كما أشار إلى أنّ الطلاب الذين ليس لديهم حساب في أبشر بإمكانهم التقديم على بوابة القبول وأن جامعة جدة مستمرة في استقطاب الموهوبين والمتفوقين من الطلاب والطالبات ورعايتهم ، عبر برنامج التسكين المباشر ، وكذلك برنامج التسريع الأكاديمي .

اسئلة متعلقة

2 إجابة
سُئل يونيو 23، 2021 في تصنيف علوم ثقافية بواسطة alnwrsraby (2.4مليون نقاط)
...