في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

قصة مسلسل حياة قلبي قرأة ما تحكي قصة المسلسل الهندي حياة قلبي

قصة مسلسل حياة قلبي قرأة ما تحكي قصة المسلسل الهندي حياة قلبي 

عنما تحكي قصة المسلسل الهندي حياة قلبي 

قصة مسلسل حياة قلبي ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في مسلسل حياة قلبي ، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل حياة قلبي

القصة تحكي عن شقيتين بريتا وسريشتي يحاولان العثور علي والدتهما ولكن اثناء البحث يتصادمون بعائلة لوثرا وهي من اغني واشهر العائلات ولديهم الابن الاكبر ويدير شركة ادراة شهيرة تدير حفلات موسيقي والابن الاصغر كاران هو شاب لعوب مما يجعله بلامنازع كازانوفا ومشهور بالكريكيت ولكن الاقدار تتشابك والاختين يصادفان الاخوين وتحدث بينهم مواقف تؤدي الي انقلاب حياتهم راسا علي عقب .

قصة مسلسل حياة قلبي قرأة ما تحكي قصة المسلسل الهندي حياة قلبي

تقابل بريتا Luthras عندما تصبح أخصائية علاج طبيعي لجدتهم تشترك Preeta و Karan في علاقة متعارضة بينما تشترك Preeta و Rishabh في علاقة ودية، Rishabh قريبا يبدأ تطوير مشاعر ل Preeta ترغب أم ريشاب في أن يتزوج من شيريلين وتطلب من بريتا أن تستعد له للزواج .

في حفل خطوبتهما في قاعة كومكوم بهاجا ، تمزج شيرلن سم الفئران مع الطعام وعلى معرفة أن بريتا تذهب إلى منزلها وتجدها مع بعض شخص آخر في وقت لاحق ، أرادت هي مع كاران إيقاف زواج ريشاب ، لكن شيرلين تثبت خطأ بريتا أمام الجميع ، وأخيراً قالت راخي لها أن تكون بعيدة عن منزلها

تقرير عن حلقات المسلسل : أنقذت كاران من حالته المزيفة المتمثلة في التحرش بمونيشا ، وانضمت مجددًا إلى منزل لوثرا، ولكن عدم القدرة على وقف زواج ريشاب من صورة شيرلين وشارلين المزيفة لكاران وكاران وبريتا كاران الآن تكره بريتا وهي ترفع منزل لوثرا بعد توبيخها وإهانتها من كارينا، في يوم زواجها .

يستبدل كاران بريثفي (فيونس بريتا) ويتزوج بريتا ليقوم بالانتقام وتركها على الطريق في منتصف الليل. تعلن كارينا في مؤتمر صحفي أنه سيتزوج من ميرا خانا ، صديقة طفولته بعد خمسة أيام ، تشتبك مع بريتا وشريستي اللذين قُبض عليهما لحضور حفل تنكر لإيقاف خطوبتهما .

متى سيعرض مسلسل مسلسل حياة قلبي والقناة العارضه له

متى سيعرض مسلسل مسلسل حياة قلبي والقناة العارضه له

المسلسلات الهندية التي ستعرض ما بعد شهر رمضان على مسلسلات قناة زي الوان Zee Alwan 

_المسلسل زوجتي السمينة الجزء الثاني : يتم حاليا دوبلاجه بشركة الفردوس وعدد حلقاته ما بين 70/71 وتبقى لدوبلاجه 30حلقة ( شهر واحد) وغالبا ما سيعرض بعد رمضان بفترة وجيزة 

_مسلسل حياة قلبي الجزء التاني : يتم حاليا دوبلاجه بشركة سامة _انترنشونال وسيعرض بعد نهاية مسلسل قلوب انانية الطزء التاني اي بعد شهر رمضان ببضعة اشهر 

_ مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس : يتم حاليا دوبلاجه بشركة سامة انترنشونال وسيعرض بعد نهاية شهر رمضان مباشر وفورا غالبا ما سيعرض بعد نهاية المسلسل العربي سر 

_ مسلسل بيني وبينك رابطة ( علاقة مشبوهة ) : تم الانتهاء من دوبلاج جزئه الاول بشركة الفردوس وعدد حلقاته 76 حلقة وغالبا ما سيعرض بعد شهر رمضان فورا وبأسابيع قليلة ( غالبا ما سيعرض في نفس توقيت عرض مسلسل حب يتخطى الزمن3 على الساعة 8 ليلا بتوقيت السعودية ) 

_ مسلسل زواج غير مكتمل ( نصف زواج) : تم النتهاء من دوبلاجه بشركة #الفردوس وغالبا ما سيعؤض اواخر هذا العام 2021 

#تفاعلو

M&...

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
متى سيعرض مسلسل حياة قلبي والقناة العارضه له
0 تصويتات
بواسطة
قصة مسلسل "حياة قلبي" اللي هيتعرض بدل مسلسل "حب يتخطى الزمن 2" .

المسلسل حلو جداا بصرااحه ويعتبر من المسلسلات اللي عليها نسبة مساهده عاليه

المسلسل يعتبر جزء من مكانك ف القلب هو القلب كله لكن فصلوهم .. واسموا بالهندي "اقدار الابراج" ..

الشخصيات الرئيسيه :

شرادها ايريا .. (بريتا)

انجوم فقيه .. (سريتشي)

ديراج دهوبار .. (كاران)

مانيت جورا .. (ريشاب)

قصة المسلسل :

هناك اختان "بريتا وسريتشي" يبحثان عن والدتهما *هما اصلا اخوات براجيا* .. وبعد عدة احداث يلتقيا بعائلة ارثرا وتعتبر من اشهر عائلات الهند .. لأن ريشاب يعمل في مجال الموسيقى والفن ولديه اغاني واعمال ناجحه ومشهوره .. وكاران لاعب كريكت مشهور وحائذ على الكثير من الميداليات الذهبيه في مجاله .. فهل سيستطيعا الفتاتان بالعثور على والدتهم ..؟! وكيف ستؤثر عائله ارثرا على حياتهن ..؟!

هذا ما سنعرفة في المسلسل

هيبدأ عرضه يوم 17 مارس "الثلاثاء" القادم على قناة زي الوان الساعه 9 بتوقيت مصر .. 10 بتوقيت السعوديه ..

تابعوناا هننزل ملخصاته يومياا

malak

اسئلة متعلقة

...