في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

Melek Mosso kimdir, nereli ve kaç yaşında?

alnwrsraby.net 

Melek Mosso kimdir, nereli ve kaç yaşında?

 Ünlü müzisyen ve şarkıcı Melek Mosso,

Melek mosso Kimdir Biyografi?

Melek mosso kaç doğumlu?

Melek mosso Denizlili mı?

Melek mosso nerede okudu?

Melek mosso a

alnwrsraby.net

Melek Mosso Kimdir ?Şarkıcı, Besteci ve Müzisyen Melek Mosso, 11 Kasım 1988’de Kayseri’de doğdu.

İtalyanca bir müzik terimi olan ve ‘gittikçe hızlanarak’ anlamına gelen ‘Mosso’ kelimesini sahne soyadı olarak kullanan şarkıcının gerçek soyadı Davarcı’dır.

Melek Mosso, 9 yaşında bağlama çalmaya başlayarak müziğe başlamıştır. Güzel Sanatlar Lisesi’nde öğrenimine devam eden Melek Mosso yan flütle şarkı söylemeye devam ediyor.

Üniversiteyi, Adnan Menderes Üniversitesi – Müzik Öğretmenliği bölümünde tamamladı.

Grundig Türkiye firmasının düzenlediği şarkı yarışmasında jüri özel ödülünü kazanmayı başardı ve Akustikhane stüdyolarında kayıt şansını elde etti. Akabinde Acun Ilıcalı’nın yapımcısı olduğu ‘O Ses Türkiye’ yarışmasına katıldı.

2018 yılında kendisine ait Youtube kanalında Yıldız Tilbe’ye ait ‘Vursalar Ölemem’ şarkısını coverladı ve bu parça yaklaşık 15 milyon kez dinlendi.

Fenomen dizi Çukur’un dizi müziği “Hiç Işık Yok” şarkısıyla da dikkatleri üzerine çeken Melek Mosso, şarkıları yorumlama şekli, farklı tarzı ve ses tonuyla dikkat çekiyor.

Melek Mosso'nun söylediği şarkılar;

• Vursalar Ölemem (cover)

• Arzular Arsız

• Bana yalan söylediler (cover)

• Umrumda Değil

• Dilek Taşı (cover)

• Gölgen Yeter

• Kedi

• Yalnız Gece (cover)

• Ben Varım (cover)

Melek Mosso Haberleri İçin Tıklayınız!

Melek Mosso (2020)

Single'ları

"Kedi" (2018)

"Gölgen Yeter" (2018)

"Gölgen Yeter" (2018)Melek Mosso Kimdir

"Keklik Gibi" (2019)

"Vursalar Ölemem" (2019)

"Sarıla Sarıla" (2019)

"Gönül Gözü" (2020)

"Unutan Kazanır" (2020)

Melek Mosso kimdir, nereli ve kaç yaşında?   Ünlü müzisyen ve şarkıcı Melek Mosso, Melek mosso Kimdir Biyografi? Melek mosso kaç doğumlu? Melek mosso Denizlili mı? Melek mosso nerede okudu?

"Cumartesi Türküsü" (2020)

"Yalan" (ft. Aras) (2020)

"Kurtuldun Dediler" (2020)

"Kurtuldun Dediler" (2020)  Melek Mosso Denizlili من أين هي ميليك موسو

"Kızgınım" (2021)

"Ağlarsam" (2021)

"Sonrası Kalır" (2021)

"Gel Desem de Gelme" (Aras ile) (2021)

"Gel Desem de Gelme" (Aras ile) (2021 MELEK MOSSO ميليك موسو

"Zülüf" (Haluk Levent ile) (2021)

"Zülüf" (Haluk Levent ile) (2021)

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي الفنانة التركية Melek Mosso ولد المغني والملحن والموسيقي Melek Mosso في 11 نوفمبر 1988 في Kayseri.

اللقب الحقيقي للمغني ، الذي يستخدم كلمة "موسو" ، وهي مصطلح موسيقي إيطالي وتعني "التسريع" ، لأن لقبه المسرحي هو دافارجي.

بدأ مليك موسو الموسيقى من خلال العزف على الباغاما في سن التاسعة. تواصل ميليك موسو ، التي تواصل تعليمها في مدرسة الفنون الجميلة الثانوية ، الغناء مع الناي الجانبي.

تخرج من جامعة عدنان مندريس - قسم تدريس الموسيقى.

تمكن من الفوز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مسابقة الأغنية التي نظمتها Grundig Turkey وأتيحت له الفرصة للتسجيل في استوديوهات Akustikhane. بعد ذلك ، شاركت في مسابقة "O Ses Türkiye" التي أنتجها Acun Ilıcalı.

في عام 2018 ، قام بتغطية أغنية "Vursalar Can't Die" للمخرج Yıldız Tilbe على قناته على Youtube وتم الاستماع إلى هذه الأغنية حوالي 15 مليون مرة.

تلفت ميليك موسو ، التي لفتت الانتباه أيضًا بأغنية "لا يوجد ضوء" في الموسيقى التصويرية لظاهرة المسلسل التلفزيوني "الحفرة" ، الانتباه بتفسيرها للأغاني ، بأسلوب ونبرة صوت مختلفة.

ترانيم غناها ملك موسو.

• إذا ضربوا ، لا أستطيع الموت (غلاف)

• الرغبات متعجرفة

• كذبوا علي (غطاء)

• انا لا اهتم

• متمنيا حجر (غطاء)

• ظلك كفى

• قط

• ليلة وحيدة (غطاء)

• أنا موجود (غلاف)
0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
ظهرت ميليك موسو ، التي بدأت تغني مؤلفاتها الخاصة بعد أن اكتسبت شهرة في وسائل التواصل الاجتماعي بأغانيها القديمة التي قامت بترجمتها ، أمام عشاق الموسيقى بأغنيتها المسماة "جولجن ييتر".

كما أن موسو الذي جذب انتباه عشاق الموسيقى بعد طرح أغنيته "لا يوجد ضوء" في المسلسل التلفزيوني "بيت" ، والذي تم عرضه على قناة SHOW TV ، أصبح أيضًا موضع اهتمام مع مسيرته كموسيقي شوارع. التقينا بالمغنية الشابة وتحدثنا عن الفضوليين ...

 كانت "Your Shadow is Enough" قطعة عاطفية للغاية. عندما ننظر إلى المقطع نرى صرخة امرأة لا تريد أن تنفصل عن الرجل الذي تحبه ...

إنه قليل. لقد انفصلت عن المدرسة عندما كنت ألحن هذه الأغنية. كتبت كلمات هذه الأغنية وأنا في حالة صدمة. أعتقد أنني نقلت الألم الذي شعرت به في "Shadow Enough" لأولئك الذين يستمعون.

هل الانفصال في العلاقة يؤثر على المرأة أكثر من غيرها؟

الفصل يغسل النساء أولاً. الابتعاد عن الرائحة التي اعتدنا أن تضربنا بها. من ناحية أخرى ، يشعر الرجال بالحرية في الأيام الأولى من الانفصال ويدركون مدى حزنهم بعد 3-5 أشهر.

عندما نظرت إلى كلمات الأغنية ، سألت نفسي السؤال: أي حب عادل؟ هل تعتقد أن الحب عادل؟

لا حب عادل. طرف واحد يطلب دائما أكثر أو دائما يعطي أقل. المهم هو تحويل الحب إلى حب. أفضل رجلاً مثلي أحب أخيك وأقاربك بدلاً من الجنون أو العاطفة. كلما أحببت ، ازدادت الكراهية. الكراهية مثل شكل مريض من الحب.

ليس لدي أي مخاوف تجارية

هل من السهل على الفنان أن يصل إلى النقطة التي يريدها بالعمل في بلدنا؟

أنت تحاول الذهاب إلى مكان ما ، لكن بعض الناس يريدونك. لهذا السبب يمكنهم وضع حجر أمامك. إن مقابلة الشخص المناسب والإعلان المناسب يجعل الفنان ناجحًا. لسوء الحظ ، ليس من المهم في بلدنا أن تكون موهوبًا ، فالأهم من ذلك هو من تعرف ومن لديك دعم. إذا كان لدي 2-3 من المؤيدين الكبار ورائي أو الشركة التي أعلن عنها ، كنت سأكون أكثر شهرة. لكن رغم كل شيء ، أنا أثق في صوتي.

هل لديك مخاوف تجارية؟

لا. لا يهمني المال الذي أكسبه. إن لمس أرواح الناس أهم بالنسبة لي. أنا من دعاة الفكر الحر والنقد.

"أنا فنان الشعب"

لقد لفتت الانتباه مع أغنية يلدز تيلبي "Vursalar I Can't Die" ، إحدى الأغاني التي غنتها على Youtube. وصل الفيديو إلى 20 مليون مشاهدة. هل هذه نقطة كسر بالنسبة لك؟

أجل. بادئ ذي بدء ، أشعر أنني محظوظ. في واقع الأمر ، شعرت بالحرج من تصوير نفسي لسنوات لأنني منشد الكمال. كان أصدقائي يقولون لي ، "هل تحفظ تركيبة ملاكك وتضعها على الإنترنت" ؛ لم أكن منتبهاً كثيراً. لكن الآن تجاوزت ذلك.

لقد غنيت في الشوارع لسنوات ...

بالتاكيد. وجدني مديري ، كانداش أورنيك ، أغني في شارع الاستقلال. لسنوات عديدة ، كنت أغني مع الناس في عبارات Beyoğlu و Bahariye و Kadıköy-Beşiktaş وفي الشوارع. حتى على متن العبارة ، كان الناس ينادونني بـ "محبي عبارات الملاك" هنا لعبت في الشوارع حتى ديسمبر الماضي. لأنني أعلم أن الشيء المهم هو لمس الروح البشرية.

هل هي ميزة أن تأتي من الجمهور؟

ميزة كبيرة. يمكنني أن أفهم بشكل مباشر الأغنية التي يريد الشخص الذي ألتقي به على المسرح أن يستمع إليها. أنا فنانة شعبية ، ولست شخصًا مهمًا.

`` سنقوي بعد 10 سنوات ''

أنت تحيي العديد من الأغاني التي تركت بصماتها في التسعينيات. ما رأيك كان سر التسعينيات؟

كانت التسعينيات أكثر ودية ودافئة مما هي عليه اليوم. نحو عام 2005 ، بدأنا نفقد هذا الإخلاص. تحولت الأصوات إلى أصوات ديسكو. لم يعد بإمكانك التمييز بين أغنية وأغنية. يتم إجراء جميع الترتيبات بواسطة 4-5 جهات ترتيب معينة. في الماضي ، كان هناك رجال يفهمون الفن على رأس الشركات الكبرى. في الوقت الحاضر ، بدأ الأشخاص الذين ينظرون إلى الحاجبين أو العيون في القدوم. الآن ، الجيل الثالث ، الذي نسميه الجديد ، بدأ في تأسيس دائرته الخاصة. لديهم أصوات طيبة وأرواح جيدة بداخلهم. بعد 5-10 سنوات ، ستصبح هذه الحلقات أقوى.

"الحفرة كانت مهمة جدًا بالنسبة لي"

في مسلسل "الحفرة" ظهرت أغنيتك "No Light" طوال الموسم. كم نمت شعبيتك؟

كنت سعيدًا لأن أغنيتي عُرضت في المسلسل التلفزيوني الأكثر مشاهدة في تركيا. كان هذا مهمًا جدًا بالنسبة لي ، لقد كان إعلانًا جيدًا. عندما صدرت أغنيتي لأول مرة ، لم يتوقف عن قول القطع. بعد أن تم بثه في المسلسل ، تم إعلاني إلهة. في هذه المناسبة ، سأل الناس بعضهم البعض ، "من هو ملك موسو؟"

حتى وقت قريب ، كانوا ينتقدونك لقولك "أنت تغطي الأغاني ، أنت لا تنتج". هل تعتقد أنك كسرت هذا التصور بإصدار أغنيتين تخصك والأغنية هذا العام؟

ضربني قسم دون محاكمة. ومع ذلك ، كان لدي أيضًا مؤلفات. أنا لا أكتب كلمات الأغاني فحسب ، بل أكتب أيضًا القصص والمونولوجات والشعر. أحد أهدافي هو إحضار كتاب من القصص الرائعة للقراء.

يقول ميليك موسو إن لديه ما يقرب من 30 مقطوعة موسيقية ، "سألتقي بمحبي الموسيقى بمسرحية من 10 أغاني مثل الخريف وقليل من البيرالبوم العدواني."

"الإبداع يتخطى التعليم"

لماذا تركت سنواتك الطويلة في التدريس كمدرس موسيقى وأصبحت مغنيًا؟

منذ أن تخرجت من المدرسة الثانوية للفنون الجميلة ، عملت كمدرس موسيقى لنحو 10 سنوات. لفترة طويلة ، نقلت معرفتي بالموسيقى لطلاب الجامعة. عملت أيضًا في مسرح Kuzguncuk للفنون بين 2014 و 2016. لكن في النهاية ، كان الإبداع أكثر هيمنة من التعليم. عندما كنت مدرسًا ، قررت أنني بحاجة إلى الكشف عن المؤلفات التي كتبتها خلال العطلة.

اسئلة متعلقة

...