في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة (2.4مليون نقاط)

خطوات الامر لفتح المشروع في برنامج سكراتش

، مرحبا بكم زوارنا الكرام الى موقع النورس العربي .alnwrsraby.net الذي يقدم لكم جميع مايدور في عالمنا الان وكل مايتم تداوله على منصات السوشيال ميديا ونتعرف... وإياكم اليوم على سؤالكم خطوات الامر لفتح المشروع في برنامج سكراتش

 

مجددا أهلا بكم زوارنا الاعزاء في موقع .alnwrsraby.net النورس العربي من أجل إيجاد أحدث الأسئلة والإجابات وأدق المعلومات في كل ما يتعلق ببحكثم وسنقدم لكم الان

خطوات الامر لفتح المشروع في برنامج سكراتش

 

حل سؤال خطوات الامر لفتح المشروع في برنامج سكراتش

 

نفرح كثيراً بزيارتكم المفضلة للحصول على معلومات عن كافة المجالات الثقافية والصحة والتعليم والرياضة والاخبار وكل جديد وحصري ومفيد وجميع مايدور في عالمنا الان وكل مايتم تداوله على منصات السوشيال ميديا ، وكما نسعى جاهدين عزيزي الزائر أن نضع بين يديك كافة المواضيع الجديدة والتي يزداد صداها كثيراً وتُسأل عبر الانترنت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث الأمر الذي يدفعنا عزيزي الزائر أن نقدم لكم مقالتنا هذه عبر موقعنا موقع النورس العربي .alnwrsraby.net حيث يُمكنك من متابعة كافة التفاصيل والمعلومات المهمة التي تتعلق بالكثير من الأسئلة التي نطرح حلولها عبر موقع .alnwrsraby.net النورس العربي التي نهتم كثيراً بالاجابة عليها كي نكون عند حسن ظن زوارنا الكرام بنا، فنحن دائما نقوم بتقديم لكم جميع الأسئلة التي سنتحدث عنها اليوم.خطوات الامر لفتح المشروع في برنامج سكراتش

 

السؤال خطوات الامر لفتح المشروع في برنامج سكراتش

 

الإجابة الصحيحة هي :

 خطوات الامر لفتح المشروع في برنامج سكراتش

سكراتش هي واجهة برمجة قائمة على الكائنات التي تستخدم كنصوص. وهو قابل للتوجيه، وبه العناصر الأساسية . لمزيد من المعلومات ، لعرض مشاريع ما يساعد برنامج سكراتش التي تم تحميلها ، ولتنزيل أحدث إصدار من سكراتش .

الخطوة الاولى: يشتمل سكراتش على بعض المجالات الاساسية . المنطقة الأولى باللوحة. والثانية هو حيث يتم سحب كتل البرمجة وتعديلها . المنطقة الثالثة هي المرحلة التي بها يتم مشاهدة الحدث . في المنطقة الرابعة ، تقوم بعمل كائن للعمل عليه وعرض المعلومات الرئيسية . تشتمل المنطقة العلوية على القوائم مع الأشرطة والأدوات

الخطوة الثانية: هذه هي منطقة اللوحة. مكانها بالجزء العلوي ، يمكن تحديد ما إذا كنت ترغب بعرض كتل من من تصميمات مختلفة ، يتم الإشارة إليها عن طريق ما يقوله الزر . يمكن سحب الكتل إلى منطقة البرمجة النصية للقيام بالنقوش المتحركة لأشياء متنوعة 

. ملاحظة: الأشياء على تشكل القطع باللغز ومعناها أنها تذهب أعلى او أسفل لكتلة أخرى. يوجد أشياء المستديرة أو البيضاوية يدخل بها الأرقام او القيم. يمكن سحب كتلة بيضاوية إليها أو كتابة رقم

. في حالة قائمة منسدلة ، فيمكن أيضًا الاختيار منها . تقبل المساحات المربعة النصوص أو الأرقام أو بالكتل البيضاوية. اما المناطق المدببة بها أشياء صحيحة أو غير صحيحة. على سبيل المثال ، “أ = ب” أو “لمس مؤشر الماوس” يوجد بها بعض الخيارات. تمكن مربعات الاختيار بوضع قيمتها على الجزء الاساسي جنبًا إلى جنب مع التسمية. أيضًا ، إذا نقرت بزر الماوس الأيمن على أي كتلة ، سواء في اللوحة أو في منطقة البرمجة النصية ، إذا نقر على مساعدة ، فستظهر نافذة في سكراتش تشرح ما تفعله تلك الكتلة المحددة

.الخطوة الثالثة: تشتمل المنطقة الثانية على ثلاثة أقسام ، الاول البرامج النصية ، والثاني الأزياء أو الخلفيات وقسم الثالث الأصوات

. فوق علامات التبويب مكان حيث يمكن إعادة تسمية الكائن وتغيير اسلوب التدوير ومعرفة المكان وطريقة المواجهة وتعيين ما إذا كان قابلاً للسحب أم لا على موقع الويب بمجرد اي يحمل

.الخطوة الرابعة: في منطقة مكونات برنامج سكراتش . يمكنك رؤية النقوش المتحركة ، ومن خلال مكان الماوس بالنسبة إلى مركز ، وبدء البرنامج وإيقافه ، وتغيير حجم الشخصيات ، وممكن حذف وتكرار النقوش ، وتصدير النقوش المتحركة ، وعمل كائن جديد وله زي جديد وحفظ صورة للمنصة. يتم ذلك من خلال النقر بالماوس الأيمن و النقر بالماوس مع الضغط على مفتاح التحكم باستخدام زر واحد. نصيحة: لإنشاء شخصية جديد من منطقة الشاشة ، اضغط بزر الماوس الأيمن على الشخصية . لإنشاء شخصية جديدة في الشاشة ، اضغط بزر الماوس الأيمن على الجزء الرئيسي ، وسيتم تلقائيًا جعل اللون الأبيض خارجياً والذي تراه شفافًا. ومن خلال العلم الأخضر وعلامات التوقف لبداية البرنامج وإيقافه.

الخطوة الخامسة: ترتيب الصور يتم وفق مكانها في سكراتش ، وليس بالترتيب الذي تقدم بها. في الزاوية اليمنى العليا القصوى بالبرنامج ، لديك اختيار عرض المشروع في وضع العرض التقديمي أو بشكل المسرح الصغير أو المسرح الكبير. يعتبر وضع العرض التقديمي مفيد لاتمام مشروعك على الأشخاص . ومع ذلك ، في وقت النشر ، لا يمكن تشغيله من الإنترنت ، لذلك يستلزم أن يكون بالمشروع و Scratch على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للقيام بهذا ، تعد المرحلة الصغيرة للتشفير بحيث يكون يوجد مساحة كبيرة للعمل بها والمرحلة الكبيرة هي الوضع العادي.

 

يمكنكم البحث عن أي سؤال في صندوق بحث الموقع الرسمي .alnwrsraby.netالنورس العربي ، وفي الاخير نتمنى لكم زوارنا الاعزاء وقتاً ممتعاً في حصولكم على السؤال.. ، وسوف تجدون المعلومات الكافيه عنه شكرا لزيارتكم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
خطخطوات الامر لفتح المشروع في برنامج سكراتش

سكراتش هي واجهة برمجة قائمة على الكائنات التي تستخدم كنصوص. وهو قابل للتوجيه، وبه العناصر الأساسية . لمزيد من المعلومات ، لعرض مشاريع ما يساعد برنامج سكراتش التي تم تحميلها ، ولتنزيل أحدث إصدار من سكراتش .

الخطوة الاولى: يشتمل سكراتش على بعض المجالات الاساسية . المنطقة الأولى باللوحة. والثانية هو حيث يتم سحب كتل البرمجة وتعديلها . المنطقة الثالثة هي المرحلة التي بها يتم مشاهدة الحدث . في المنطقة الرابعة ، تقوم بعمل كائن للعمل عليه وعرض المعلومات الرئيسية . تشتمل المنطقة العلوية على القوائم مع الأشرطة والأدوات

الخطوة الثانية: هذه هي منطقة اللوحة. مكانها بالجزء العلوي ، يمكن تحديد ما إذا كنت ترغب بعرض كتل من من تصميمات مختلفة ، يتم الإشارة إليها عن طريق ما يقوله الزر . يمكن سحب الكتل إلى منطقة البرمجة النصية للقيام بالنقوش المتحركة لأشياء متنوعة

. ملاحظة: الأشياء على تشكل القطع باللغز ومعناها أنها تذهب أعلى او أسفل لكتلة أخرى. يوجد أشياء المستديرة أو البيضاوية يدخل بها الأرقام او القيم. يمكن سحب كتلة بيضاوية إليها أو كتابة رقم

. في حالة قائمة منسدلة ، فيمكن أيضًا الاختيار منها . تقبل المساحات المربعة النصوص أو الأرقام أو بالكتل البيضاوية. اما المناطق المدببة بها أشياء صحيحة أو غير صحيحة. على سبيل المثال ، “أ = ب” أو “لمس مؤشر الماوس” يوجد بها بعض الخيارات. تمكن مربعات الاختيار بوضع قيمتها على الجزء الاساسي جنبًا إلى جنب مع التسمية. أيضًا ، إذا نقرت بزر الماوس الأيمن على أي كتلة ، سواء في اللوحة أو في منطقة البرمجة النصية ، إذا نقر على مساعدة ، فستظهر نافذة في سكراتش تشرح ما تفعله تلك الكتلة المحددة

.الخطوة الثالثة: تشتمل المنطقة الثانية على ثلاثة أقسام ، الاول البرامج النصية ، والثاني الأزياء أو الخلفيات وقسم الثالث الأصوات

. فوق علامات التبويب مكان حيث يمكن إعادة تسمية الكائن وتغيير اسلوب التدوير ومعرفة المكان وطريقة المواجهة وتعيين ما إذا كان قابلاً للسحب أم لا على موقع الويب بمجرد اي يحمل

.الخطوة الرابعة: في منطقة مكونات برنامج سكراتش . يمكنك رؤية النقوش المتحركة ، ومن خلال مكان الماوس بالنسبة إلى مركز ، وبدء البرنامج وإيقافه ، وتغيير حجم الشخصيات ، وممكن حذف وتكرار النقوش ، وتصدير النقوش المتحركة ، وعمل كائن جديد وله زي جديد وحفظ صورة للمنصة. يتم ذلك من خلال النقر بالماوس الأيمن و النقر بالماوس مع الضغط على مفتاح التحكم باستخدام زر واحد. نصيحة: لإنشاء شخصية جديد من منطقة الشاشة ، اضغط بزر الماوس الأيمن على الشخصية . لإنشاء شخصية جديدة في الشاشة ، اضغط بزر الماوس الأيمن على الجزء الرئيسي ، وسيتم تلقائيًا جعل اللون الأبيض خارجياً والذي تراه شفافًا. ومن خلال العلم الأخضر وعلامات التوقف لبداية البرنامج وإيقافه.

الخطوة الخامسة: ترتيب الصور يتم وفق مكانها في سكراتش ، وليس بالترتيب الذي تقدم بها. في الزاوية اليمنى العليا القصوى بالبرنامج ، لديك اختيار عرض المشروع في وضع العرض التقديمي أو بشكل المسرح الصغير أو المسرح الكبير. يعتبر وضع العرض التقديمي مفيد لاتمام مشروعك على الأشخاص . ومع ذلك ، في وقت النشر ، لا يمكن تشغيله من الإنترنت ، لذلك يستلزم أن يكون بالمشروع و Scratch على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للقيام بهذا ، تعد المرحلة الصغيرة للتشفير بحيث يكون يوجد مساحة كبيرة للعمل بها والمرحلة الكبيرة هي الوضع العادي.

وات الامر لفتح المشروع في برنامج سكراتش

اسئلة متعلقة

...